العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

«جيبك» تستقبل وفدا عماليا من شركة «سابتكو» السعودية

الأربعاء ٠٨ ٢٠١٨ - 01:15

استضافت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات مؤخرًا وفد اللجنة العمالية المشتركة للشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) برئاسة صلاح العباد. 

وفي بداية المقابلة، رحب المهندس ياسر العباسي، مدير عام التصنيع بالوفد الزائر، ونقل لهم تحيات الدكتور عبدالرحمن جواهري، رئيس الشركة، معتبرًا أن زيارتهم لبلدهم الثاني مملكة البحرين ستخدم الروابط القويّة التي تربط بين البلدين الشقيقين، مؤكدًا أهمية تبادل ثقافة ومفهوم العمل النقابي بين الاتحادات واللجان المختلفة من أجل الصالح العام للعمال والشركات أو المؤسسات في كل المجالات.

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور عبدالرحمن جواهري أن زيارة وفد اللجنة العمالية المشتركة للشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) لمملكة البحرين ستكون فرصة مواتية للالتقاء بقياديي الاتحاد الحر لنقابات عمّال البحرين، وتبادل وجهات النظر معهم في إمكانيّة تعزيز العلاقات الثنائية والاستفادة من الخبرات المتاحة لدى الطرفين. وشدد على أهمية استمرار مثل هذا التواصل والتنسيق بين الاتحادات العمالية الخليجية لما لذلك من تأثير كبير في دعم كل الجهود الهادفة إلى تحسين مستوى العمال في دول مجلس التعاون الخليجي والمحافظة على حقوقهم.

من جانبه، أكد رئيس وفد اللجنة العمالية المشتركة للشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو) صلاح العباد أن زيارته للشركة قد أتاحت له وللوفد المرافق فرصة الالتقاء بعدد من النقابيين في نقابة عمّال الشركة، كما أعرب عن إعجابه الكبير بالالتزام اللا محدود الذي تبديه الشركة تجاه عناصرها البشريّة والذين يتمتعون بأفضل المزايا التي يمكن لجهات العمل تقديمها للعمّال. كما نوه بالحميمية التي تربط إدارة الشركة ونقابة العمال، حيث العلاقة المثالية وتفهم الإدارة لمتطلبات النقابة مما يشكل ذلك أنموذجا فريدًا، متمنيًا أن تحذو إدارات الشركات الأخرى حذو إدارة شركة جيبك. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news