العدد : ١٤٨٢١ - الأحد ٢١ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٢١ - الأحد ٢١ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ صفر ١٤٤٠هـ

المجتمع

«بلاس لتأجير السيارات» تشتري أسطولاً من مركبات «تويوتا Hiace»

الأربعاء ٠٨ ٢٠١٨ - 01:15

قامت شركة بلاس لتأجير السيارات، إحدى الشركات الرائدة في قطاع تأجير السيارات في مملكة البحرين بشراء أسطول من 25 مركبة تويوتا Hiace من شركة إبراهيم خليل كانو، حيث سيتم استخدامها من قبل شركة أرامكس العالمية للشحن. 

وقام المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد إسماعيل أكبر بتسليم الأسطول إلى مدير المحطة في شركة أرامكس، السيد عمر قمر والمدير العام لشركة بلاس لتأجير السيارات، السيد محمود الكاظم وذلك في مركز تسليم السيارات الجديدة في معرض تويوتا في سترة. 

وقد أثبتت مركبات Hiace أنها المركبات المثالية لتلبية مختلف متطلبات الأعمال التجارية، وخاصةً الشركات العاملة في مجال النقل الدولي، وذلك بفضل مقصورتها الكبيرة التي تمكنها من شحن وتفريغ مختلف الحمولات والشحنات من مختلف الأنواع والأحجام. كما تسهم معايير الأمان والجودة الشهيرة بهما مركبات تويوتا بجعلها الخيار المثالي الذي يساعد أصحاب الأعمال على تنمية وتوسعة مشاريعهم. 

- في الصورة (من اليسار إلى اليمين): مدير المحطة في شركة أرامكس، السيد عمر قمر والمدير العام لشركة بلاس لتأجير السيارات السيد محمود الكاظم يتسلمان أسطول المركبات من المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة إبراهيم خليل كانو السيد إسماعيل أكبر.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news