العدد : ١٤٨٨٠ - الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٨٠ - الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٢ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

آسيوي يقتل آخر ويعترف «صفعني بالقلم مرتين فطعنته بالسكين»

الثلاثاء ٠٧ ٢٠١٨ - 10:30

بدأت المحكمة الكبرى الجنائية نظر قضية آسيوي يبلغ من العمر 38 سنة متهم بقتل زميله في السكن بعدما طعنه بسكين بالظهر، وذلك بسبب خلافات قديمة بينهما، وحددت المحكمة تاريخ 10 سبتمبر 2018 للاطلاع والرد مع استمرار حبس المتهم.

وقال المتهم خلال تحقيقات النيابة أنه كان مع المجني عليه يتناولان المشروبات الكحولية ويتحدثان بشأن عدم قيام المجني عليه بالبحث عن عمل، خاصة وأنه رفض العمل في أكثر من شركة بسبب طلبه راتبا أعلى مما يعرض عليه مؤكدا أنه في البداية كان هدفه النصيحة بقبول العروض التي ترد اليه، ولكن كان دائما يرد على أنه لن يقبل بالمبلغ القليل، وبعدها تطور النقاش بينهما وحدثت مشادة، قام على أثرها المجني عليه بصفعه الجاني على وجهه وعندما سأله عن السبب قام بصفعه مرة اخرى.

وقال المتهم أنه أخذ السكين وطعن المجني عليه في ظهره وبعدها غسل السكين وألقاها وخرج من المنزل متوجها إلى المنامة وقضى ليلته في شقة مستأجرة إلى أن أوقفته الشرطة في صباح اليوم التالي.

 وأوضح أحد شهود القضية وهو عامل يسكن مع المتهم والمجني عليه في نفس السكن أن يوم الواقعة طلب منه مشرف العمل أن يستضيف المجني عليه في غرفته لأن بينه وبين المتهم مشاكل تعود لأسباب عائلية بينهما في بلدهما وأنه يريد أن يفصل بينهما حتى لا تتفاقم الأوضاع.

وقال الشاهد إنه وافق على استضافة المجني عليه إلا أن الأخير احتسى المشروبات الكحولية قبل دخول الغرفة، وقال: بعد أن خلدنا إلى النوم تفاجأنا بصراخ المجني عليه، وعند تشغيل الإنارة كان يصرخ بشدة وشاهدناه على الارض وينزف من ظهره وباب الغرفة مفتوح وبسؤاله أقر أن المتهم دخل الغرفة وطعنه بسكين في ظهره، وثبت من خلال تقرير الطبيب الشرعي أن عينة دم المجني عليه تحتوي على كحول بنسبة 86.4، وأن طعنة السكين نفذت إلى التجويف الصدري وأحدثت قطعا في الرئة اليسرى وسببت نزيفا جسيما أدى إلى الوفاة.

وأسندت النيابة العامة الى المتهم أنه في 8 يونيو 2018 اعتدى على سلامة جسم المجني عليه بأن قام بضربه في ظهره بواسطة سكين مسببا له الاصابات التي أفضت إلى وفاته، بينما صمم المتهم على أنه كان يدافع عن نفسه.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news