العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

الكلاب الضالة تهاجم سيارات الأهــالـــي بالمعاميـــــر وتحطــــم جوانبهــــا!

كتب: محمد القصّاص

الاثنين ٠٦ ٢٠١٨ - 01:15

 

هاجمت الكلاب الضالة يوم أمس الأول إحدى السيارات المتوقفة في المجمع السكني (634) بالمعامير التابع لمحافظة العاصمة وحطمت جانبا من مقدمة السيارة، حيث انتزعت الأسلاك الموصلة بمصابيح الإنارة فضلا عن تلفيات الخدوش التي أحدثتها الكلاب بمخالبها.

وقال علي جاسم صاحب السيارة المتوقفة أمام منزله ان أسرته تنزعج يوميا من نباح الكلاب وقت الراحة عند الفجر، واعتاد مشاهدة أكياس النفايات الممزقة منها، إلا أنه لم يتوقع أن تهجم الكلاب على سيارته وتحطم مقدمتها الأمامية، مضيفا أن الكلاب لم تكتف بتخريب الجهة الأمامية وحسب، بل قامت بقرض المادة البلاستيك المثبتة في السيارة.

وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض سيارات المنطقة لشراسة الكلاب الضالة، وقبل 3 أيام تعرضت السيارات لخدوش وإتلاف الجزء الأمامي لبعضها أيضا بسبب الكلاب.

وعبر جاره السيد محمود السيد علوي عن استيائه من مجموعات الكلاب الضالة التي تسرق هدوءهم أثناء خلودهم للراحة في الليل قائلا: قبل ثلاثة أيام سمعنا أصواتا قوية أفزعتنا من النوم وبعد التأكد من مصدرها وجدنا مجموعة الكلاب تحيط بإحدى السيارات بغية الانقضاض على القطة التي احتمت بجسم السيارة.

وتعاني المعامير من مشاكل الكلاب منذ سنوات إلا أن الفترة الأخيرة ازداد عددها، وخاصة في المنطقة الصناعية التي تنمو فيها الكلاب لدرجة ملاحقتها للسيارات في بعض شوارعها الرئيسة بشكل شبه يومي.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news