العدد : ١٤٧٦١ - الأربعاء ٢٢ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٦١ - الأربعاء ٢٢ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

سينما

أطفال الكهف شغلوا العالم لأسابيع بقصة حصارهم.. والآن خطط لإنتاج قصتهم في فيلمين سينمائيين!

الأحد ٢٢ يوليو ٢٠١٨ - 10:41

بعد انشغال العالم بقصة فتية الكهف الذين حوصروا في أحد كهوف تايلاند أثناء قيامهم برحلة استكشافية فيه، أُنقذ الأطفال بعد عملية معقدة استمرت ثلاث أسابيع شاركت بها جهات دولية. وبعد الاطمئنان على صحة الأطفال، وبالرغم من عدم تمكنهم من تلبية دعوة الفيفا لحضور المباراة النهائية لكأس العالم؛ تجري النقاشات الآن حول تحويل قصة إنقاذهم إلى فيلم هوليودي، ولكن كل هذا حتى الآن مجرد أحاديث صحفية متوقعة لما أثار الحدث من ضجة عالمية.

وفي تفاصيل الفيلم المرتقب أعلنت شركة Pure Flix Entertainment سعيها وراء امتلاك الحقوق الحصرية لإنتاج هذا الفيلم، إضافة إلى إرسالها فريق تصوير محترف صور لحظات الإنقاذ الأخيرة. ولكن يبدو أن هناك من يعترض على ذلك ويسعى أيضًا لإنتاج فيلم عن هذه الحادثة، والمقصود هنا هو المخرج جون.م. تشو- مخرج فيلم Now You See Me 2- الذي تعاون مع شركة Ivanhoe Pictures وأعلنوا عن سعيهم إلى إنتاج هذا الفيلم، وعدم موافقتهم على حصول شركة واحدة على الحقوق الحصرية.

ويذكر أن آخر تعاون للمخرج جون.م. تشو مع Ivanhoe Pictures كان خلال الفيلم الرومانسي الكوميدي Crazy Rich Asians، وأعلنت Ivanhoe التابعة لشركة SK Global خوضها محادثات مع أعلى السلطات في تايلاند حول تفاصيل عملية الإنقاذ وتحويلها إلى فيلم، هذا بالإضافة طبعًا إلى الشركات التي أبدت رغبتها بإنتاج الفيلم. وقد أعلن تشو عبر تغريدة على تويتر أنه من غير المقبول السماح لهوليوود بامتلاك الحقوق الحصرية، وقال إن أي شخص يفكر بإنتاج هذه القصة العظيمة بطريقة أفضل هو شخص محق جدير بالتقدير والاحترام.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news