العدد : ١٤٧٢٤ - الاثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٤ - الاثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

تمكين تعلن انطلاق برنامج توجيه الأعمال

الجمعة ١٣ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

أعلنت تمكين إطلاق النسخة الجديدة من برنامج توجيه الأعمال الذي يهدف إلى توفير فرصة اكتساب المعارف لرواد الأعمال، ومساعدتهم على تخطّي التحديات التي تواجههم عبر ربطهم في علاقات توجيهية مع موجّهين من رواد الأعمال ذوي الخبرة.

وبهذه المناسبة قال الدكتور إبراهيم محمد جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل تمكين أنّ هذه المبادرة ليست الأولى من نوعها التي تقوم تمكين بإطلاقها في هذا المجال ضمن باقة خدماتها الاستشارية، وأضاف «تأتي هذه المبادرة استكمالا لجهودنا في دعم نمو المؤسسات في مملكة البحرين، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال في المملكة، حيث ارتأينا إطلاق هذا البرنامج بعد نجاح النسخة التجريبية التي أطلقناها كمرحلة أولية ضمن مظلة خدماتنا الاستشارية التي تقدم الحلول الاستشارية للأفراد والمؤسسات عبر جميع مراحلهم التنموية».

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للعمليات في صندوق العمليات قصي العريض أن المشهد الاقتصادي في مملكة البحرين يزخر بالعديد من النماذج الريادية الناجحة التي ساهمت في نمو وازدهار القطاع الخاص في المملكة في مختلف التخصصات.

وأضاف العريض «نحن في تمكين نؤمن بأن من واجبنا مد جسور التواصل بين رواد الأعمال البحرينيين من ذوي الخبرة والمعرفة ورواد الأعمال الناشئين الذين يرغبون في دخول عالم الريادة لمساعدتهم على فهم متطلبات السوق واحتياجاته، وتوجيههم فيما يتعلق بكيفية إدارة مشاريعهم بما يضمن نجاحها واستدامتها». 

وسيحصل الموجهون على فرصة لصقل مهارات القيادة والتوصل، والاستماع، والإدارة العامة. إضافة إلى تنمية ذكائهم العاطفي، وزيادة الوعي الذاتي لتطوير المهارات القيادية، وتحقيق فهم أكبر للبيئة الريادية في مملكة البحرين وواقع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سوق العمل، ليكونوا أعضاء نشطين ومؤثرين في بيئة ريادة الأعمال في المملكة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news