العدد : ١٤٧٢٥ - الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٥ - الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المجتمع

«فندق سانت جيمس كورت آ تاج» في لندن يكشف النقاب عن باقة من غرف الضيوف المحدّثة

الجمعة ١٣ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

أعلن فندق «سانت جيمس كورت آ تاج هوتيل»، في وستمنستر بلندن، إطلاق باقة من غرف الضيوف التي تم تجديدها مؤخراً في «ألمونيرز تاونهاوس»، وذلك كجزءٍ من عملية تجديد شاملة تقدّر كلفتها بالملايين.

وتعليقاً على ذلك، قال ديفيجاي سينج المدير العام والمدير الإقليمي في المملكة المتحدة: «شكّل «سانت جيمس كورت آ تاج هوتيل» منذ افتتاحه لأول مرة في عام 1902 أيقونةً تجمع التراث الهندي العريق الذي تشتهر به علامة «تاج» والفخامة البريطانية البالغة الرقي. ومع استضافة الفندق أكثر من 100 ألف زائر سنوياً، تأتي عملية التجديد لتمثل حقبة جديدة ومميزة تسعى لتلبية الاحتياجات الدائمة التجدد للمسافر العصري».

يقع الفندق الأسطوري في لندن على بعد خطوات من قصر باكنغهام ومنتزه سانت جيمس، على مقربةٍ من جادّتي ويست إند ومايفير، ليحتل بذلك مكاناً مثالياً لاستكشاف مدينة الضباب من قبل الزوّار القادمين للسياحة أو العمل. ويتألق فندق «سانت جيمس كورت آ تاج» كتحفة فيكتورية مهيبة، مع ميزاتٍ معمارية تروي تفاصيل الماضي اللامع لهذا الصرح، وقد أضفت لمسات التجديدات الأخيرة توليفة عصرية جذابة.

كما تتفرد الغرف الجديدة بتصاميم مرموقة أبدعتها «ديكستر مورين أسوسييت»، وهي شركة التصميم والديكور الداخلي الحائزة على العديد من الجوائز؛ و«سو فريمان»، الشركة الاستشارية في التصميم الداخلي. كما تنطوي عملية التجديد أيضاً على افتتاح مرافق سبا جديدة بحلول أغسطس 2018.

ويضم الفندق المرموق أربعة مطاعم هي «بيسترو» و«كونا» و«بنك» إضافةً إلى «كيلون»، الحائز نجمة ميشلان وركني المشروبات «هامبتونز بار» و«زاندر بار». ولا يبعد مطعم «بومباي براسيري» سوى بضع دقائق عن الفندق، ويقدم باقةً رائعة من الأطايب الهندية الشهيرة؛ فيما يعدّ فندق «تاج 51 باكينغهام جيت سويتس آند ريزيدنسز» القريب وجهةً مثالية للإقامات الطويلة في لندن. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news