العدد : ١٤٧٩٣ - الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٣ - الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ محرّم ١٤٤٠هـ

المجتمع

«الزياني للسيارات»: «عوازل هوبر أوبتك» تمنح فرصة التغلب على حرارة الصيف

الجمعة ١٣ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

يواجه السائقون العديد من المشكلات أثناء القيادة وخاصةً في فصل الصيف حيث تبلغ درجات الحرارة ذروتها، مثل تضرر العين والبشرة جراء التعرض للأشعة فوق البنفسجية بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة السيارات المفرط ناهيك عن الأضواء التي تصدر من السيارات التي على الطريق أو من خارج الطريق مما قد يؤثر على الرؤية ويزيد من احتمالية التعرض للحوادث.

إلا أنه يمكنك التغلب على هذه المشكلات كلها عبر استخدام عوازل الحرارة الألمانية بتقنية النانو سيراميك من هوبر اوبتك والمتوافرة لدى شركة الزياني للسيارات الموزع الحصري لهذه العلامة التجارية في المملكة. ويعتبر هوبر اوبتك الطريقة المثلى لضمان الراحة والأمان خلال فصل الصيف بالإضافة الى العديد من المزايا التي تعطيها قيمة إضافية.

إن هوبر اوبتك التي تستخدم تقنية النانو سيراميك في عوازل الحرارة خالية بنسبة 100% من المعادن والأصباغ إذ إن هندستها الألمانية تجعلها تتفوق على غيرها من العوازل الحرارية التي تكون معرضة إلى نزع المعدنة وتغيير في اللون والتلاشي مع مرور الزمن وتعرضها للحرارة، إلا أن هوبر اوبتك مشهورة عالميًا بمتانة عازلها الحراري حيث إنه يتحمل أقسى الظروف البيئية.

تقلل عوازل هوبر اوبتك من درجة الحرارة الداخلية للمركبة وتحجب حرارة الشمس بنسبة 47% إلى 68% كما تحجب 99% من الأشعة البنفسجية التي تسبب حروقا شمسية وأضرارا جلدية أخرى، بالإضافة إلى ذلك فإنها تحجب الأشعة تحت الحمراء المسؤولة بشكل رئيسي عن ارتفاع درجة الحرارة وهذا ما يضمن الراحة ويحسن من تجربة السياقة ويزيد من نسبة الاقتصاد في استهلاك الوقود.

وقد تضر أشعة الشمس القوية الأجزاء المصنوعة من الجلد في داخل السيارة، وإن وضع هوبر اوبتك على نوافذ سيارتك يسهم في حماية الأجزاء الداخلية للسيارة من التشقق والتشوه إذ إن هذا يُطيل من عمرها ويساعد في الحفاظ على مظهر السيارة مدة أطول، وكذلك فإن هوبر اوبتك يقلل من تعرضك أثناء القيادة لأضواء السيارات الموجودة على الطريق والأضواء الأخرى خلال الليل.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news