العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

مستشار رئيس الوزراء يستقبل السفير الإماراتي وينوه بعمق العلاقات بين البلدين

الخميس ١٢ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

  استقبل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء بمكتبه صباح أمس في قصر القضيبية العامر الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين، بمناسبة توليه مهام عمله الدبلوماسي الجديد في مملكة البحرين.

وخلال اللقاء رحب مستشار صاحب السمو رئيس الوزراء بالسفير الإماراتي وهنأه بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد، متمنيا له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله دعما وتعزيزا للعلاقات الأخوية التاريخية والمتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين.

وأعرب سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة عن اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية الوطيدة والراسخة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، والتي تعتبر نموذجا يحتذى به ونطمح إلى المزيد من تقوية صلة الترابط الأخوي وتعزيز ما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من تقدم وتطور في كافة المجالات.

من جانبه أعرب الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين عن سعادته بلقاء سموه، مؤكدا حرصه على تنمية العلاقات البحرينية الإماراتية والوصول بها إلى آفاق أوسع وتعاون أشمل في شتى المجالات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news