العدد : ١٤٨٥٠ - الاثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٥٠ - الاثنين ١٩ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١١ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المال و الاقتصاد

طيران الخليج تحصل على التقدير لالتزامها بمواعيد الرحلات في الإمارات العربية المتحدة

الخميس ١٢ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

  حصلت طيران الخليج -الناقلة الوطنية لمملكة البحرين- على تقدير خاص لالتزامها بمواعيد الرحلات في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث حصلت على جائزة الفئة الأولى للالتزام بمواعيد الرحلات في حفل توزيع الجوائز السنوي الثاني للتميز الذي أقيم هذا العام في فندق بارك حياة دبي.

إلى جانب ذلك، حازت طيران الخليج على تقدير آخر من قبل مطار أبوظبي الدولي لالتزامها بمواعيد الرحلات طوال شهر مايو 2018، والذي حققت الناقلة من خلاله التزامًا بنسبة 94% في مواعيد رحلاتها وتجاوزت بذلك هدفها المحدد في هذا المجال. يذكر أن الالتزام بمواعيد جميع الرحلات المغادرة من مطار أبوظبي الدولي يجب أن يصل إلى نسبة 80%.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي «تسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى دبي منذ عام 1960 وإلى أبو ظبي منذ عام 1954. ونحن ملتزمون بدعم علاقاتنا الطويلة مع دولة الإمارات العربية المتحدة. إن تحقيق هذا الالتزام الدقيق بالمواعيد في الأداء التشغيلي لطيران الخليج عبر مطار دبي الدولي ومطار أبو ظبي الدولي هو نتيجة جهودنا والالتزام الكبير من قبل قوانا العاملة. نعمل سويا ونسعى جاهدين لتحقيق وعدنا بإيصال الركاب إلى وجهاتهم في الوقت المناسب، مما يمنحهم أفضل تجربة سفر ممكنة. أنا فخور بما حققته طيران الخليج في دولة الإمارات العربية المتحدة وأتطلع إلى المزيد من مثل هذه النتائج الإيجابية في المستقبل، وعلى مدى شبكة وجهاتنا الآخذة في النمو».

أما مدير مطار دبي لطيران الخليج السيد أحمد حافظ ومدير الناقلة لمطار أبوظبي طارق العلوي فعقّبا بقولهما «نحن ندرك الحاجة إلى أن يكون لدى المسافرين ناقلة موثوق بها وفعالة على أساس ثابت. إن وجود سجل قوي للالتزام بمواعيد الرحلات يعد أمرًا بالغ الأهمية لأي شركة طيران، ونلتزم في طيران الخليج بأدائنا في الوقت المحدد والوصول لأهدافنا على نحو أعلى من المتوقع من قبل سلطات المطار المحلية».

واحتلت طيران الخليج المركز الأول في مجال الالتزام بمواعيد الرحلات في السنوات الأخيرة؛ حيث تم تصنيف الناقلة بشكل مستقل من قبل شركة تحليل معلومات الطيران في المملكة المتحدة (OAG) كثالث ناقلة دقيقة في مواعيد الرحلات في عام 2017 بين الناقلات الجوية للشرق الأوسط وإفريقيا، بمتوسط الالتزام بمواعيد الرحلات بنسبة 80.22%. ب

بالإضافة إلى ذلك، صنفت طيران الخليج على أنها الخطوط الجوية الأكثر دقة في مواعيد الرحلات في عام 2016 من بين الناقلات الجوية لدول مجلس التعاون؛ كما احتلت المرتبة الأولى بين الناقلات الجوية الكبرى في حفل توزيع الجوائز الخامس للشرق الأوسط وإفريقيا في مجال الالتزام بمواعيد الرحلات في عام 2013.

وتسيّر الناقلة الوطنية لمملكة البحرين رحلاتها حاليًا إلى 47 مدينة في 26 دولة موزعة على 3 قارات. وتلتزم طيران الخليج بريادتها في الصناعة، حيث تعمل باستمرار على تعزيز خدماتها وتصميم منتجاتها التي تناسب احتياجات الركاب، كما أنها تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة، ويتجلى ذلك من خلال منتجاتها المميزة الصديقة للعائلات والمسافرين للأعمال. 

واليوم، تسير شركة طيران الخليج رحلات يومية مزدوجة أو أكثر إلى وجهات مختارة في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا؛ بينما تمتد شبكتها إلى دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا والشرق الأقصى. وتؤمّن الناقلة ربطًا سلسًا للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news