العدد : ١٤٨٥٢ - الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٥٢ - الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المجتمع

مستشفى رويال البحرين يحتفل بولادة 5000 طفل بالمستشفى

الخميس ١٢ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

احتفل مستشفى رويال البحرين مؤخرا بإنجاز جديد يضاف إلى سجل انجازاته المشرفة مع وصول عدد المواليد بالمستشفى الى 5000 طفل.

ويتميز قسم النساء والولادة لدى مستشفى رويال البحرين بتجهيزه بأحدث المرافق ويديره فريق طبي متخصص يمتلك خبرة واسعة في مختلف المجالات بما في ذلك حالات الحمل العالية الخطورة والعقم.

وعبر باقة فحص المرأة الطبي الشاملة، يوفر مستشفى رويال البحرين العناية الكاملة بالمرأة في أي مرحلة من مراحل حياتها، تشمل فحوص ما قبل الزواج وتشخيص سن اليأس ومعالجته. وتشمل الخدمات الأخرى الرعاية اليومية والجراحة بالمنظار. ويوفر قسم النساء والولادة بمستشفى رويال البحرين للأمهات الجدد والمقبلات على الولادة مختلف الخدمات والباقات الخاصة والتي تتضمن توفير العلاجات والعمليات لأمراض النساء، وتقديم الرعاية خلال فترة ما قبل الولادة، والحمل والولادة والرعاية بعد الولادة، بالإضافة إلى اختبارات شاملة لحديثي الولادة.

وفي تعليقه على هذا الانجاز، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة كيمز الصحية الدكتور شريف سعدالله: «نحن سعداء بوصول عدد المواليد إلى 5000 طفل في مستشفى رويال البحرين. وأود أن أنتهز هذه الفرصة لأتقدم بشكر الفريق الطبي على تفانيهم وأشكر الأمهات الجدد وعوائلهم لإعطائنا الفرصة لنكون جزءا من هذا الحدث السعيد في حياتهم».

يقدم مستشفى رويال البحرين رعاية طبية عالية الجودة مع فريق متخصص من الأطباء، والممرضين، والمسعفين والإدارة بالإضافة إلى وجود مرافق متطورة ومعدات عالية الجودة. يمنح المستشفى رعاية في متناول الجميع، آمنة وذات كفاءة عالية مع الحفاظ على المعايير الدولية. وفي هذا السياق، حصل مستشفى رويال البحرين على شهادة الاعتماد من المجلس الاسترالي للمعايير الدولية في العناية الصحية ((ACHSI حيث لبى المستشفى معايير ومتطلبات اللجنة الاسترالية للسلامة والجودة. ومستشفى رويال البحرين هو الأول في البحرين الذي يتم منحه التصنيف الماسي من قبل الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news