العدد : ١٤٧٢٤ - الاثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٤ - الاثنين ١٦ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

المجتمع

امتلك سيارتك الفخمة مع «مونتريال للسيارات» عن طريق التأجير المنتهي بالتملك

الخميس ١٢ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

تعد شركة مونتريال من أكبر شركات السيارات داخل مملكة البحرين، وتتميز الشركة باهتمامها الكبير بالسيارات الفخمة والفريدة. لهذا السبب أنشأت الشركة فرعا متخصصا فقط بالسيارات الفخمة بجميع أنواعها السيارات الرياضية والسيارات الأوروبية من الأنواع والأحجام المختلفة، ويقع الفرع في منطقة السيف.

ويتميز الفرع بتصميمه الراقي الذي يتماشى مع أنواع السيارات الفخمة المعروضة داخله بالإضافة الى الخدمة الخاصة التي تقدمها الشركة لجميع زائريها.

وتتيح الشركة لجميع عملائها الآن طريقة التمويل المباشر بنظام «استأجر لتملك وشراء سيارتك» بدون شروط معقدة وفي خلال مدة زمنية قياسية، بالاضافة ايضا الى العديد من الطرق التمويلية الاخرى المرنة مع جميع البنوك وشركات التمويل الكبرى التي تلائم جميع رغباتهم والتي أعدتها الشركة لهم بعد التحالفات والشراكات التي تقيمها شركة مونتريال للسيارات مع جميع البنوك وشركات التمويل لاعطاء أولويات وشروط خاصة لعملائها عند اختيارهم شركة مونتريال للسيارات.

وتقدم الشركة لعملائها ايضا أفضل صفقات الاستبدال من خلال استبدال سيارتهم القديمة بأخرى جديدة وبأسعار تثمين تنافسية لجميع فئات السيارات، وتطرح الشركة كل تلك الخدمات في إطار رؤية الشركة التي تهدف دوما الى الوصول الى أفضل الخدمات وأسرعها على الاطلاق والتي تمنح الشركة الريادة في عالم تقسيط وتمويل السيارات وخاصة السيارات الفخمة وجميع الفئات الاخرى.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news