العدد : ١٤٧٣١ - الاثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٣١ - الاثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

الرياضة

شكرالله: كلمات الملك لها الأثر الكبير.. تلفت: البحرين تستاهل

الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ - 21:14

أكد الحكم الدولي المونديالي نواف شكرالله أن كلمات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى للطاقم المونديالي قبل مغادرته إلى روسيا للمشاركة في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم 2018 كان لها الأثر الأكبر في الظهور على أكمل وجه بأكبر محفل عالمي كروي.

وقال شكرالله بمناسبة عودته إلى أرض المملكة مع الحكم المساعد الدولي المونديالي ياسر تلفت بعد المشاركة الناجحة في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي:"الحمد لله أسعدنا جميع البحرينيين عبر أداء مرضي وناجح في مبارتين أدارهما الطاقم تواصلا للنجاح الذي حققه في الفترات الماضية ومشاركته الأولى في مونديال 2014".

وأضاف:"كما حصلنا على الثقة الدولية في البقاء حتى الأدوار النهائية، وهذا الإنجاز والأمر لم يأت من فراغ، بل بمجهود كبير".

وتابع:"ننوه ونوجه شكرنا وتقديرنا بالاهتمام الذي حصل عليه الطاقم من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وذلك عبر توجيهات سموه المستمرة للاهتمام بالطاقم".

وزاد قائلا:"نقدم شكرنا وتقديرنا أيضا للاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ونائب الرئيس للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين على ما حظينا به من دعم ومتابعة متواصلة".

وقال ندرك جيدا مدى الثقة الكبيرة التي اكتسبها الطاقم في مختلف المحافل بما فيها الدولية عبر التواجد في كأس العالم مرتين متتاليتين، وسيكون الطاقم متوجدا إن شاء الله في قادم البطولات المختلفة.

بدوره، أعرب الحكم المساعد الدولي المونديالي ياسر تلفت عن بالغ شكره وامتنانه لعاهل البلاد المفدى بعد استقبال جلالته للطاقم المونديالي قبل المغادرة لروسيا، وشكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على الاهتمام والدعم.

وقال نهنئ الملك وسمو رئيس الوزراء وولي العهد بهذا الإنجاز الذي تحقق لكرة القدم البحرينية عبر تواجد الطاقم المونديالي للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم.

وأضاف:"كما نوجه شكرنا للاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ولنائب الرئيس للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة على حسن الاستقبال مع أعضاء لجنة الحكام وزملائنا الحكام".

وتابع:"الحمد لله قدمنا أداء مميزا في أكبر محفل كروي، و"البحرين تستاهل"، ونتطلع للأفضل دائما".

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news