العدد : ١٤٧٣١ - الاثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٣١ - الاثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

الرياضة

ناصر بن حمد يشيد بالظهور الرائع للحكمين شكرالله وتلفت في كأس العالم

الأربعاء ١١ يوليو ٢٠١٨ - 21:09

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بالظهور المميز للحكمين البحرينيين الدوليين نواف شكر الله وياسر تلفت نهائيات كأس العالم والمقامة حاليا في روسيا.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة" لقد كان الحكمان شكرالله وتلفت خير سفراء لمملكة البحرين في المحفل العالمي الكبير وقدما خلال المباريات التي أداروها وساهموا في اداراتها مستويات متميزة وحضور عال ساهموا في إيصال تلك المباريات الى بر الأمان الامر الذي يؤكد مدى التطور الكبير الذي بات يعيشه الحكم البحريني".

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " في إطار الرؤية الجديدة التي ننتهجها لإدارة وتطوير كرة القدم البحرينية وضعنا أهداف محددة لتطوير مختلف مكونات منظومة كرة القدم البحرينية ومن بينها قطاع التحكيم حيث والذي اتخذ جانبا مهما من أجل رفع المستوى الفني للحكام وجعلهم أكثر خبرة لتمثيل المملكة خير تمثيل في جميع المحافل".

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " الظهور المميز لحكام مملكة البحرين شكرالله وتلفت في كأس العالم يعزز قناعاتنا بالرؤية المتبعة وتدفعنا من اجل المواصلة على ذات النسق المرتفع لتوفير البيئة المناسبة للارتقاء بالحكم البحريني وتعزيزه بالمزيد من القدرات والمواهب الشابة القادرة على حمل الإرث التاريخي وتعزيزه بالصوة المثالية".

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "ما حققه الحكمان شكرالله وتلفت يعتبر إضافة جيدة لمسيرة التحكيم البحريني ويثبت جدارة حكام المملكة في تولي مسؤولية ادارة مباريات البطولات الكروية بكل كفاءة واقتدار بعد أن ظهر بصورة رائعة في كأس العالم".

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news