العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

بريد القراء

ساعدوني في إنهاء معاملتي في برنامج «مزايا»

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ - 10:36

أضع مشكلتي أمام معالي وزير الإسكان المهندس باسم الحمر والسادة المسؤولين بالوزارة لعلهم يجدون لي حلا يساعدني في إنهاء معاناتي التي دامت مدار عامين، من دون الوصول إلى حل يقضي بتسريع تخليص معاملتي مع برنامج «مزايا».

أنا مواطنة بحرينية من سكنة المنامة تقدمت بطلب إسكاني عبر برنامج «مزايا» المطروح من قبل وزارة الإسكان على أمل الحصول على وحدة سكنية، ولكني اصطدمت بتعطيل معاملتي لمدة طويلة.

فقد تم تقديم الطلب في النصف الثاني من عام 2017 وبحسب المجريات المعتادة جرت المعاملة إلى أن وصلت إلى مرحلة الحصول على الموافقة النهائية والتي استغرقت بالضبط أربعة أشهر للحصول عليها وما ان حصلت عليها في شهر مارس من العام الحالي 2018 حتى تفاجأت بأن العقار الذي اخترته قد تم بيعه وقد اضطررت إلى تقديم الطلب على عقار آخر ولكن شهادة الموافقة من الوزارة انتهت لأن صلاحيتها فقط ستة أشهر. 

والآن مجرد تبديل عنوان عقار وإلى الآن لم يتم تخليص المعاملة بالرغم من أنه تم إخباري بأن المعاملة تحتاج فقط عشرة أيام وقد قمت بتقديم أوراق المعاملة من شهر ابريل بالرغم من حصولي على الموافقة النهائية للعقار الأول والتي كانت في مارس.

أليس من المفترض تخليص المعاملة في وقت أسرع من ذلك، مع العلم إنني وعند مراجعة الوزارة يتم إخباري بأن المعاملة قيد العمل وعند استفساري عن سبب التأخير لا يوجد أي مبرر لذلك، والآن سوف ينتهي شهر يوليو من غير إيجاد حل.

أناشد الجهات المعنية مساعدتي في إيجاد السبب في التعطيل والإسراع في إنهاء معاملتي حتى أحصل على البيت الذي يوفر لنا السكن والاستقرار.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news