العدد : ١٤٧٢٥ - الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٥ - الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

ألوان

الشيخة عائشة بنت جابر آل خليفة تفوز بعضوية مجلس إدارة منظمة واشنطن للفنون التعبيرية

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

فازت الشيخة عائشة بنت جابر آل خليفة بعضوية مجلس إدارة منظمة واشنطن للفنون التعبيرية بعد التصويت بالإجماع دعماً لترشيحها لتصبح العضو الأحدث بمجلس إدارة المنظمة المعنية بتشجيع ودعم الفنون في واشنطن العاصمة وضواحيها، وذلك عرفاناً بالاهتمام الذي أبدته في مجالات تعزيز الفن الهادف ودليلاً على العلاقات الاجتماعية القوية التي تربطها بالدوائر المؤثرة في واشنطن العاصمة. وستستمر عضويتها في مجلس إدارة المنظمة حتى أغسطس 2020م.

وتعتبر الشيخة عائشة بنت جابر آل خليفة من المهتمين شخصياً بالفنون كما تحترف الرسم، فقد حصلت على شهادة البكالوريوس من كلية ماساتشوستس للفن والتصميم بمدينة بوسطن الأمريكية. ومنذ أن انتقلت إلى الإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تعيين زوجها الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة سفيراً لمملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية العام الماضي، أثار إعجابها المشهد الثقافي والفني الغني في واشنطن العاصمة وتعدد متاحفها وأروقتها الفنية.

الجدير بالذكر أن منظمة واشنطن للفنون التعبيرية تأسست في عام 1966م، وتهدف الى ربط المجتمع بالفنان من خلال التعليم والأداء لفتح آفاق أوسع للتفاهم والتعاطف في العالم من خلال استخدام لغة الفن.

وقد حصلت المنظمة على جائزتي المحافظ للمساهمة البارزة في التعليم الفني عام 2015م والتميز في خدمة الفنون عام 2012م، كما كانت أول منظمة من نوعها تحصل على الميدالية الوطنية للفنون من قبل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news