العدد : ١٤٧٩٣ - الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٣ - الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ محرّم ١٤٤٠هـ

المجتمع

«نيسان» تكرّم موظفيها الأفـضـل أداءً فـي الـشرق الأوسط

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

عقدت شركة «نيسان» حفل جوائز مسابقة المهارات الإقليمية السنوية في منتجع بولغاري في دبي. وقد كرّمت خلال الحفل الموظفين الأفضل أداءً في مجالي الخدمات والمبيعات من شركات المبيعات المحلية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط. 

وأكدت «نيسان» التزامها بتوفير أفضل تجربة خدمة للعملاء في المنطقة إذ يعمل لديها أكثر من 2500 موظف. ويقام هذا الحفل سنوياً تكريماً لموظفي الشركة الذين يتعاملون وجهاً لوجه مع العملاء ويبذلون قصارى جهدهم من أجل توفير أعلى مستويات الخدمة للعملاء. 

في هذا الإطار، قال يورغن شميتز المدير التنفيذي لـ«نيسان» الشرق الأوسط: «تسعى «نيسان» الى توفير أفضل خدمة لعملائها في كافة مراحل امتلاك السيارة. إن رضا العملاء إحدى الركائز الأساسية لعملنا ونحن نسعى باستمرار لريادة هذا القطاع. فنجاحنا كشركة مرتبط الى حدّ وثيق بمهارة موظفينا الذين يتعاملون مع العملاء وجهاً لوجه. ولهذا نعلّق أهمية كبرى على تقدير الجهود المتواصلة التي يبذلها الموظفون المتميزون».

تكرّم مسابقة المهارات الإقليمية السنوية التي تنظّمها «نيسان» الموظفين الذين قدموا أداء مثالياً على مرّ العام وتُمنح جوائزها في أربعة قطاعات تشمل الفنيين ومستشاري الخدمة وفرق كل من المبيعات وقطع الغيار، بهدف تشجيع هؤلاء الموظفين على تقديم أفضل ما لديهم والارتقاء بمهاراتهم. تشمل الجوائز كافة جوانب العمل بدءاً بالمعرفة بقطع غيار «نيسان» الأصلية وصولاً الى الخبرة الفنية والنصائح المتعلقة بالخدمة والبراعة في البيع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news