العدد : ١٤٨٥٢ - الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٥٢ - الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

المجتمع

الجامعة الخليجية تقيم دورة تدريبية لموظفي شؤون الإعلام

الثلاثاء ١٠ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

أقامت الجامعة الخليجية بالتعاون مع مركز تدريب وزارة شؤون الإعلام دورة التطبيقات الحديثة في إنتاج التقارير التلفزيونية لموظفي وزارة شؤون الإعلام، وذلك يوم الإثنين الماضي في مقر مركز تدريب وزارة شؤون الإعلام بمدينة عيسى.

وشهدت الدورة التي حاضر فيها عضو هيئة التدريس بقسم الإعلام في الجامعة الخليجية الدكتور شريف بدران تفاعلًا من قبل المشاركين حيث ركز بدران على إنتاج التقرير التلفزيوني الاحترافي في عصر صحافة الهاتف المحمول واتجاه المؤسسات الإعلامية الكبرى لتوجه فريق العمل ذي الشخص الواحد.

وأكد بدران سعادته بالتعاون مع مركز تدريب تلفزيون البحرين في خدمة قطاع مهم ومؤثر في المجتمع البحريني بالشكل الذي يُسهم في تطوير قدرات الموظفين ويعود عليهم بالنفع في واقعهم العملي.

وجاءت هذه الدورة التي تعد واحدة من سلسلة الدورات العملية التي خصصتها الجامعة الخليجية لخدمة المجتمع ومؤسسات القطاعين العام والخاص في مملكة البحرين في مختلف التخصصات لتتناسب مع احتياجات الموظفين وتزيد من كفاءة وجودة أدائهم وتسهم في تنمية الموارد البشرية وإضافة المزيد من المهارات لها.

وصرح مدير وحدة البحث العلمي وخدمة المجتمع د. مؤيد عزيز الطائي: «إننا في الجامعة الخليجية نعتز باستخدام الأشخاص ذوي الخبرات المهنية لتقديم الدعم إلى إحدى الجهات الحكومية المؤثرة في مجتمع مملكة البحرين، كما نولي خدمة المجتمع أهميةً كبيرة لدورها المهم في تنمية المجتمع وتطويره»، وأكد الطائي أن الجامعة الخليجية تسعى لتطوير سبل التعاون مع الجهات الحكومية والخاصة سعيًا منها لتوسيع نطاق الخدمة المجتمعية التي تقدمها للمساهمة في ازدهار مملكة البحرين وتحقيق رؤية جلالة الملك 2030.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news