العدد : ١٤٧٩٤ - الاثنين ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٤ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٤ - الاثنين ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٤ محرّم ١٤٤٠هـ

المجتمع

اكتشفوا عالم البحار مع مجموعة من الرياضات المائية في منتجع الريف

الاثنين ٠٩ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

  ها قد عاد الصيف من جديد! الاسترخاء التام والمرح إلى أبعد الحدود، هو أقصى ما تطمح إليه الأسر مع بدء العد التنازلي لقدوم موسم الصيف. وسواء كانت وجهتكم في قضاء الإجازة في منتجع هادئ يشبه السفر إلى حد السكون، أو المشاركة في الرياضات المائية ضمن فعاليات الصيف، فهذا هو الوقت المثالي لزيارة منتجع الريف البحرين والذي يمتاز بموقع مميز ذي إطلالة ساحلية أكثر جمالاً على مستوى المملكة، ويوفر لزواره العديد من الخيارات الفاخرة لقضاء عطلة رائعة خلال هذا الصيف.

وبالنسبة للضيوف الذين يتطلعون إلى الخصوصية في مكان مثالي، فإن فئات فلل المنتجع تضمن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بتجربة تم تصميم تفاصيلها وفقًا لطلباتهم، حيث يمكنهم الإبحار بعيدًا والاستمتاع بمجموعة كبيرة من الرياضات المائية. يقع هذا المنتجع الجميل ذو الخمس نجوم بين واحة هادئة وشاطئ خلاب. يقدم المنتجع مرافق رائعة لممارسة الرياضات المائية بدءًا بالإبحار والتزلج على الماء وركوب الأمواج وركوب القوارب الشراعية وركوب الطوافات Rafting، والملاحة الشراعية، والتجديف، بالإضافة إلى ركوب الكاياك وممارسة الغوص بشكل رئيسي مع مجموعة من الموظفين المحترفين. هناك العديد من الرياضات المائية المثيرة التي يمكن ممارستها والاستمتاع بها خلال تواجدكم في المنتجع وبالتنسيق مع شركة Beaucraft W.L.L.

يوفر المنتجع لزواره الكرام العديد من وسائل الترفيه المائية الشيقة عبر مجموعة كبيرة من الأنشطة الجماعية والفردية لتلائم جميع أعمار المجموعة واهتماماتها من أجل منحهم تجربة مثالية من الكمال والرفاهية لتقديم تجربة فريدة لا تنسى. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news