العدد : ١٤٧٩٦ - الأربعاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٦ - الأربعاء ٢٦ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٦ محرّم ١٤٤٠هـ

بريد القراء

إلـــــى مــــتــــى يـــا وزارة الأشــــغــــــــال؟

الأحد ٠٨ يوليو ٢٠١٨ - 11:17

لدي تساؤلات إلى وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، أود الإجابة عليها من قبل المسؤولين في الوزارة المحترمين وعلى رأسهم سعادة الوزير المحترم.

الاستفسار الأول: هناك مبنى في شارع باب البحرين استقطعت مساحة من الأرض الموجودة قبل الشروع في إنشاء مبنى عليها في الثمانينيات من القرن الماضي، وبعد إصدار وثيقة مترية من السجل العقاري، علمنا بالاستقطاع، فقمت بكتابة عدة رسائل إلى عدة جهات إلى أن حصلت على رسالة من وزارة الأشغال بأنه حقا تم استقطاع الأرض من قبل إدارة الطرق في وزارة الأشغال «الرسالة مؤرخة في يوليو 2015» ولنا الحق بالتعويض العادل، وبالرغم من اتصالي بالمسؤولين بصورة دورية بمعدل كل شهر تقريبا، والجواب في كل مرة من الوزارة قررت التعويض في القريب العاجل، وحتى كتابة هذه الرسالة لم نتسلم أي مبلغ.

الاستفسار الثاني: والدنا «رحمه الله» اشترى أرض في «بوقوة» في سنة 1975، وقد اشتريت أرضا في عالي سنة 1985 وحتى الآن وبحسب جواب التخطيط العمراني فإن كلتا الأرضين لم تخطط بعد.

ملاحظة: لدي 4 أرقام هواتف تابعة للتخطيط العمراني، ولا جواب على اتصالاتي بها، ما يضطرني إلى الذهاب شخصيا، فيا ترى لماذا وضعوا أرقام الهواتف إذا لم تستخدم للإجابة على التساؤلات؟

ملاحظة 2: مضى على شراء أرض «بوقوة» ما يقارب 43 سنة وأرض «عالي» 33 سنة، ولم تخطط بعد!!

محمود سلمان كمال

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news