العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٢٩ - السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ ذو القعدة ١٤٣٩هـ

أخبار الخليج السياحي

«نولينسكي» الوجهة المثالية لعشاق السفر الراقي في باريس

الأحد ٠١ يوليو ٢٠١٨ - 01:15

 يتميز فندق «نولينسكي» بموقعه الفريد في قلب العاصمة الفرنسية باريس النابض بالحياة والزاخر بالوجهات والتجارب الاستثنائية التي لا تضاهى. ومن موقعه هذا، يتيح الفندق لزواره إمكانية الوصول بسهولة إلى كوكبة من أهم الوجهات الشهيرة الواقعة على مقربة منه، مثل المسرح الوطني الفرنسي وحدائق القصر الملكي، كما يتفرد الفندق بتصميم ضارب في جذور العراقة مع لمسات إبداعية أنيقة مستوحاة من طراز هاوسمان، فضلاً عن احتضانه تشكيلة لا تضاهى من الأعمال والقطع الفنية الساحرة، ليجسد روعة الفن وأسلوب الحياة الفرنسي الأصيل.

وتعود ملكية الفندق الرائع لمجموعة «إيفوك»، ويتميز باحتضانه كوكبة من الأعمال الفنية الراقية من إبداع مهندس الديكور العالمي جان لويس دونيو، والتي يُذكر منها مكتب الاستقبال المُصمم وفق الطراز الفني التبسيطي باستخدام رخام كاريرا.

ومع حرصه الكبير على احترام وتلبية متطلبات ضيوفه، ودأبه الدائم على تقديم أرقى مستويات الضيافة مع ضمان الحصول على أعلى مستويات الخصوصية والتفرد في الإقامة، يجسد الفندق ملاذًا ووجهة يحتضن جميع أشكال الفنون على اختلافها، وذلك ضمن مساحاته الفريدة التي تجمع بين المفردات الجمالية العصرية والأناقة الكلاسيكية مع لمسات استثنائية من السحر والفخامة، والتي تلبي أذواق السكان المحليين والزوار على حد سواء.

ومن الغرف الفندقية الخلابة وسبا العلاج بالمياه المعدنية، إلى مطعم «ريجان» المُصمم وفق طراز مطاعم «براسيري» الباريسية العريقة والمساحات التي تفيض بالهدوء والسكينة ضمن ردهة «جراند سالون»، تجسد مختلف أجزاء الفندق بتجارب ترهف الأحاسيس وتدلل المشاعر. وينطوي الفندق على أجواء دافئة وحميمية تتكامل مع شذى المسك وعبير العطور الأخاذة، وأروع النغمات الموسيقية العذبة، وتشكيلات المخمل والتويد الناعمة، كما تنسجم المفردات اللونية المتدرجة بين الأزرق والأحضر اللازوردي مع التجهيزات الفاخرة وقطع الأثاث الحصرية وفق تناغم فني وإبداعي لا مثيل له، كما يتميز الفندق بشغفه الكبير تجاه تقديم أرقى مستويات الضيافة وتوفير أروع التجارب الفاخرة والغامرة التي تدلل الحواس، وتُعنى بأصغر وأدق التفاصيل الرائعة. ويصحب الفندق ضيوفه في رحلة فريدة إلى عوالم تفيض بالفخامة والراحة، وتزدان بأرقى التشكيلات الفنية واللمسات الباريسية العريقة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news