العدد : ١٤٨٤٤ - الثلاثاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٤٤ - الثلاثاء ١٣ نوفمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

«أخبار الخليج» تكرم الزميلين سيد عبدالقادر وبولسن دانيال

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ - 01:00

بمناسبة طلبهما العودة إلى وطنيهما

«أخبار الخليج» تكرم الزميلين سيد عبدالقادر وبولسن دانيال

تصوير: جوزيف

احتفت «أخبار الخليج» أمس بالزميلين سيد عبدالقادر وبولسن دانيال بمناسبة انتهاء فترة عملهما في الجريدة بناء على طلبهما العودة إلى وطنيهما، وذلك بحضور الأستاذ أنور عبدالرحمن رئيس التحرير وجمع كبير من الزملاء الصحفيين والعاملين في مختلف أقسام الجريدة.

وأعرب رئيس التحرير أنور عبدالرحمن عن تقديره لجهود الزميلين اللذين أخلصا في خدمة «أخبار الخليج» خلال سنوات عملهما.

وتحدث رئيس التحرير عن الزميل سيد عبدالقادر مشيرا إلى أنه انضم إلى أسرة «أخبار الخليج» في 13 ديسمبر 2005، مؤكدا أنه أسهم في تغيير مفاهيم التغطية الصحفية أثناء توليه مسؤولية اثنين من أهم الوزارات وهما وزارة الداخلية ووزارة العدل، حيث انتقل بها من الأسلوب الكلاسيكي التقليدي إلى الأسلوب العملي، وخصوصا في مواجهة الكثير من التحديات التي مرت على البلاد خلال السنوات التي قضاها في البحرين، منوها بحرصه على التيقن من المعلومات التي ترد إليه بشأن أي واقعة.

وأضاف أن عطاء سيد عبدالقادر كان أكثر من عطاء شخص واحد، لأن هاتين الوزارتين كانتا تتطلبان أكثر من محرر واحد لتغطية نشاطهما، مؤكدا أنه كان ركنا من أركان «أخبار الخليج»، وهذه طبيعة المؤسسات التي تعتمد دوما على عدد قليل من الأشخاص وتعتبرهم أعمدتها الراسخة في إبقاء هذه المؤسسات، موجها الشكر الى الزميل سيد عبدالقادر على عطائه.

واستذكر عبدالرحمن الزملاء سعيد عارف والمرحوم أحمد عبدالغني، اللذين لعبا دورا كبيرا في ترسيخ «أخبار الخليج» كجريدة يومية.

كما أثنى رئيس التحرير على جهود الزميل بولسن دانيال خلال سنوات عمله في العمل الإداري بالجريدة والتي تجاوزت 33 عاما، مؤكدا أنه كان من الموظفين المخلصين وأصحاب العلاقات الطيبة مع بقية الزملاء.

وألقى الأستاذ لطفي نصر نائب مدير التحرير كلمة أشاد فيها بالزميل سيد عبدالقادر وقدراته الصحفية الإبداعية خلال فترة عمله، مشيرا إلى أن تطور مفهوم العلاقات العامة لدى مختلف الوزارات والجهات الحكومية يخلق تحديا في الوصول إلى أحد الصحفيين المبدعين في العمل الصحفي.

من جانبه نوه الأستاذ السيد زهرة نائب مدير التحرير بجهود الزميل سيد عبدالقادر وعلاقاته الطيبة مع بقية الزملاء، مؤكدا أنه كان مثالا للصحفي الملتزم والخلوق والذي عد مثالا للصحفيين الشبان. وأعرب المشاركون في الاحتفالية عن تقديرهم لجهود الزميلين العزيزين مؤكدين أنهم سيتركون ذكرى طيبة لكل من تعامل معهما خلال السنوات الماضية، كما أثنوا على جهود الزميلين. من جانبهما وجه الزميلان سيد عبدالقادر وبولسن دانيال الشكر إلى إدارة «أخبار الخليج» على إقامة هذه الاحتفالية لتكريمهما وسط الزملاء. 

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news