العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

بريد القراء

شاب عاطل يناشد المساعدة في حل المشكلات التي تراكمت على كاهله

الأربعاء ١٣ يونيو ٢٠١٨ - 10:41

أرفع مناشدتي إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، وإلى معالي وزير الداخلية الموقر.

إن مواقف سمو الشيخ ناصر النبيلة تشهد بها مملكة البحرين من خلال المؤسسة الخيرية الملكية، التي نعتز بها ونفتخر، وهي إن دلت فهي تدل على أن بلادنا البحرين ولله الحمد في أمان ومحبة ما دامت في حما جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وجعل هذه المواقف في ميزان حسناتكم.

أود أن أشرح لكم حالتي حيث إن المنزل الذي نسكنه حاليا قد حكمت المحكمة قبل ما يقارب 26 سنة أن الجزء العلوي لوالدتي والجزء السفلي من حق الوالد، والآن يريد الوالد أن يخرجنا من البيت.

ورغم أن والدي لم يدفع لوالدتي نفقتها منذ تاريخ طلاقها وحتى اليوم، فإنه حجب بعض الأوراق عن المحكمة وعن وزارة الإسكان واستولى على كل الأوراق التي تثبت حق والدتي في السكن، وباتت والدتي الكبيرة في السن أعطاها الله طول العمر مهددة بالطرد من البيت ونحن معها، علما بأنني عاطل منذ يناير 2014 بعد أن تم تسريحي من العمل، ووالدتي تم إحالتها إلى التقاعد.

وعندما حاولت أختي التواصل مع وزارة الإسكان بخصوص هذا الشأن، أخبروها بأن الوالد لن يتمكن من إخراجنا من المنزل لأنه لا يمتلكه، ولا يستطيع أن يؤجره أو يتصرف فيه، على الرغم من أن الوالد فعليا مؤجر للجزء السفلي من البيت منذ أكثر من 5 سنوات، والآن يريد إخراجنا من البيت لغرض التأجير أيضا.

إنني أسكن في هذا البيت مع والدتي وأختي المطلقة وابنها، وكنت أنوي الزواج فيه كوني غير قادر على ان استأجر شقة لأن الديون متراكمة علي لصالح البنوك وشركات الاتصالات.

وكلما أقوم بالتقديم للحصول على عمل، يطلبون شهادة حسن سير وسلوك، وكلما تقدمت بالطلب يتم رفضه حتى أنهي الديون، لكن كيف أنهي هذه الديون وأنا عاطل؟

إنني أحتاج إلى شهادة السير والسلوك أيضا حتى أتمكن من إتمام زواجي من مواطنة خليجية، ويتطلب إتمام الزواج توافر هذه الشهادة.

لذا أرجو منكم مساعدتنا إذ أنني نعيش ظروفا صعبة ولا نملك أساسيات الحياة.

كما أتقدم إلى معالي وزير الداخلية الموقر بندائي لكي يتم منحي فرصة أخيرة لرجوعي للعمل مرة أخرى وأنا عملي من النواخذة الممتازة، لأنني العائل الوحيد لعائلتي.

أرفع مناشدتي وندائي وكلي أمل من الله سبحانه وتعالى ثم فيكم يا أصحاب الأيدي البيضاء في تلبية طلبي وندائي.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news