العدد : ١٤٧٥٣ - الثلاثاء ١٤ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٣ - الثلاثاء ١٤ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

أخبار البحرين

الملـك يتلقى تعازي القيـادة الكويتية في وفاة سمو الشيخـة هالة بنت دعيج

الأربعاء ١٣ يونيو ٢٠١٨ - 02:04

تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقية تعزية ومواساة من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، وذلك في وفاة صاحبة السمو الشيخة هالة بنت دعيج آل خليفة.

وأعرب سمو أمير الكويت في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته لجلالة الملك المفدى ولأسرة الفقيدة، مبتهلا سموه الى المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقية تعزية ومواساة مماثلة من أخيه سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت الشقيقة، ضمّنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته لجلالة الملك المفدى في وفاة الفقيدة، سائلا سموه المولى تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى برقية تعزية ومواساة من أخيه سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة، عبر سموه فيها عن بالغ تعازيه ومواساته لجلالة الملك المفدى في وفاة الفقيدة، داعيا الله جلت قدرته أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news