العدد : ١٤٧٥٥ - الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٥ - الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

معنى الكلام

طفلـــــة الخليفــــــــة

tefla.kh@aaknews.net

حرب

دعا رجل الدين الشيعي البارز مقتدى الصدر الى الاتحاد بدل التصارع على إعادة محتملة للانتخابات التي فازت بها كتلته، وقال الصدر ان بعض الأطراف تسعى الى جرّ العراق الى حرب أهلية. جاء ذلك بعد الحريق الذي حدث في أكبر مركز لتخزين صناديق الاقتراع اتهم فيه ثلاثة من رجال الشرطة وموظف بمفوضية الانتخابات.

ما يجري في العراق وفي عدد من الدول العربية يشير الى ان هناك أصابع تلعب في الظلام، وهناك قوى إقليمية وداخلية وخارجية لا تريد لهذه المنطقة الاستقرار، لذلك من المهم أن تواجه شعوب هذه المنطقة هذه القوى بالاتحاد والوقوف صفا واحدا لكي تفوت عليها فرصتها في إشعال المنطقة بحرائق الحروب والويلات والدمار بشكل متواصل لا يتوقف أبدا.

من المهم للقوى الحريصة على استقرار هذه البلدان ولشعوبها جميعا سواء كانوا سياسيين أو أحزابا أو تكتلات أو مواطنين عاديين.. من المهم للجميع أن يقفوا صفا واحدا ضد التصارع والتجييش والتخوين الذي يراد له أن يجرّ المنطقة الى حروب لا تتوقف وإلى نيران تشتعل من دون ان تمتد يد الى إخمادها، وكلما حاول البعض التهدئة ودفع البلاد الى الاستقرار واستعادة النظام عادوا من جديد.. حمى الله العراق من كيد الكائدين وحمانا وحمى دول العروبة وجميع المسلمين الحريصين على مصالح بلدانهم وأهلهم من كل شرّ.

إقرأ أيضا لـ"طفلـــــة الخليفــــــــة"

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news