العدد : ١٤٦٩٩ - الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٩٩ - الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٣٩هـ

بريد القراء

شكرٌ لمربي الأجيال

الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ - 11:01

    تعد مهنة المعلم من أرقى وأهم المهن فهي أساس بناء المجتمعات وهم من يمدون الطلاب بالمعرفة واكتساب المهارات والخبرات، فدور المعلم لم يقتصر فقط على أن يكن معلم فقط بل كان مربيا ومعلما وأبا بنفس الوقت، وعلى يده تتخرج أجيال مثقفة ذات علم ومعرفة، فدورنا كأسرة نحث أبناءنا على احترام المعلم.

فالمعلم المثالي هو من يتفنن بإتقان في تكوين شخصية قيادية في الطفل بفن التعامل معه، وهو من يغير الطفل جذريا من ناحية السلوك وتحسين مستواه من وإلى.

فالشكر والعرفان إلى الأستاذ الذي يبذل جهدا كبيرا في تغير وتحسين أداء الأطفال أستاذ محمد المعتوق بمدرسة السنابس الابتدائية الذي بذل جهودا عظيمة في تغير المستوى السلوكي والتحصيلي لطلابنا. كنت خير مربي ومثالا للمعلم المثالي الذي لا يكل ولا يمل في أدائه الوظيفي بوركت وسدد خطاك أستاذي ونتمنى أن نراك في السلم التعليمي بأرقى المناصب فأنت تستحق المزيد من التقدير.

 كما أشد وأنوه على المعلم هو من يصنع التغير في الطفل وليس من يعطي مادة ويقدمها من دون أن يكون عنصرا مؤثرا في الطفل يستحق بأن يسمى معلما ومربيا عامل الطالب وكأنه ابنك لتحصد ثمار تعبك لا تعامله على أنه طالب بقلقلة لسانك بشرح مادة علمية فقط اتعب نفسك قليلا انزل إلى مستواه لترى ثمار تعبك.

ولية أمر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news