العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

بريد القراء

شركة نظافة ترد على مقال «فوضى البلديات وما طفح أعظم»

الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ - 11:01

بناء على ما ورد في المقال المنشور بصحيفتكم يوم الأحد الموافق 13 مايو 2018م تحت عنوان «فوضى البلديات وما «طفح» أعظم، فإننا نشكر الصحيفة اهتمامَها وحرصها على نظافة مملكتنا الغالية، ونود أن نوضح بأننا باشرنا فوْر ورودنا المقال المذكور بالوقوف على طبيعة المشكلة، وقمنا بزيارة الموقع مباشرة، وتبين بأن المنطقة المعنية تتداخل فيها مناطق صناعية مع مناطق سكنية مما يسبب تكدس النفايات، سيما مع عدم الالتزام بالأوقات المحددة لإخراج القمامة.

فضلاً على أن طبيعة المخلفات المشار لها في المقال كانت تحتوي على نسبة كبيرة من مخلفات البناء -كما أظهرت الصورة المستدل بها- وهي في حد ذاتها مخالفة، إذ أن مثل هذا المخلفات لها طرق وإجراءات خاصة للتخلص منها. 

 تجدر الإشارة إلى أن شركة «أورباسير» تعمل بنظام رقابي متطور وصارم وفق أحدث التقنيات، كما أن لديها دوريات تعمل بشكل دؤوب للتأكد من نظافة المنطقة، وما يطرأ عليها من احتياجات تتعلق بالنظافة. إن اتهامنا جزافًا بالتقصير مجحف؛ لأننا ملتزون بإزالة كميات أكبر من المتفق عليها.

 تثمن «أورباسير» حرص المواطنين على إظهار مملكة البحرين بصورة جميلة ومتحضرة، وتحمل كافة الملاحظات الواردة لها على محمل الجد؛ لذا خصصت «أوربايسر» خطا ساخنا لتلقي الشكاوى والاقتراحات التي من شأنها تقديم خدمات أفضل. زيادة على ذلك تخصيص حملات توعوية وإرشادية على مدار العام بالشراكة مع البلديات والمجالس البلدية. 

شركة أورباسير البحرين

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news