العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

بريد القراء

في شهر الخير رئيس الغرفة يبشر بالخير

الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ - 11:00

جاء في «سهرة رمضانية مغايرة في مجلس كانو»، خالد كانو: لا تتركروا سمير ناس يقرع الطبول وحده.

أنور عبدالرحمن لوزير الكهرباء: البلد كلها تشكرك.. فقد اختفت ظاهرة انقطاعات الكهرباء.

وزير الكهرباء: الانقطاعات لا تتوقف.. ولكن سرعة الحركة تجعل الناس لا يشعرون بها.

نعم، أبو بشار سمي ناس يقول المثل المصري «ولد الوز عوام» فلا خوف عليك يا رئيس غرفة التجارة، فإن معك الله سبحانه وتعالى أولا ثم القيادة الكريمة تحب من يرفع اسم المملكة ويحفظ الاقتصاد، وبوقفة المخلصين معك أمثال خالد كانو ستعبر سفينة الغرفة التجارية بسلام في ظل قائدنا حفظه الله أبو سلمان.

نعم، أبو جبران أنور عبدالرحمن دائما الصدق عنوانك والحقيقة سر نجاحك في قيادة عرين جريدة «أخبار الخليج» بالدليل القاطع والصور والصحفيين المؤهلين من البحرينيين والمقيمين، الذين هم للبحرين محبون، فشكرا يا أبا جبران على شهادتك بعدم انقطاع الكهرباء منذ قدوم الرجل المناسب وزير الكهرباء في المكان المناسب.

نعم، أبو محمود عبدالحسين بن ميرزا وزير الكهرباء أصيل، تنسب العمل والنجاح الى فرق الصيانة المؤهلة لمعالجة الانقطاعات الكهربائية، بكل دقة وتفان.

نعم، نشكر الله سبحانه وتعالى على هذا التعاون الذي يحس به كل من يعيش على هذه الأرض المعطاء، ونحمد الله ونشكره على نعمة ولاة أمرنا الطيبين الذين شعارهم للوزارات الخدمية رضاء المواطن ورفع الضيم عنه الغاية والمراد عند قادتنا حفظهم الله ورعاهم.

أبو مالك

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news