العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

قضـايــا وحـــوادث

ضبط 35 قنينة زيت ماريجوانا مع أحدهما محاكمة عربي وبحريني بتهمة بيع الحشيش والماريجوانا

الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ - 10:22

 بدأت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى نظر قضية متهمين بحيازة مخدرات للتعاطي والاتجار، إلى جلسة 2 سبتمبر للتصريح بنسخة من الأوراق للدفاع.

وكانت معلومات قد وردت لإدارة مكافحة المخدرات تفيد بقيام المتهم الثاني عربي الجنسية بحيازته للمواد المخدرة بقصد البيع والتعاطي وتم إجراء المزيد من التحريات التي أكدت صحة المعلومات واستطاع مصدر سري توطيد العلاقة معه، وتم إصدار إذن لضبطه وتفتيشه وقام المصدر السري بالاتفاق معه على شراء كيس من الشبو بقيمة 150 دينارا، وطلب منه المتهم الحضور إلى منطقة جد حفص، وهناك تمت عملية التسليم والتسلم والقبض عليه.

وبتفتيشه عثر بجيبه على المبلغ المصور ولم يعثر معه على مخدرات أخرى، وبتفتيش مسكنه لم يعثر معه على شيء، ولكنه اعترف أمام النيابة أنه يشتري المواد المخدرة من المتهم الأول (بحريني الجنسية) الذي وردت بشأنه معلومات مسبقة، فتوجهت الشرطة إلى مسكنه وبتفتيشه عثر على 6 زجاجات بها زيت لمخدر الماريجوانا بالحجم الكبير و29 زجاجة صغيرة لنفس الزيت. وأسندت النيابة العامة للمتهم الأول انه باع بقصد الاتجار مؤثرا عقليا (حشيش) وحاز وأحرز بقصد التعاطي مواد مخدرة حشيشا وماريجوانا ومؤثرات عقلية وحاز وأحرز بقصد التعاطي المواد المخدرة، وللمتهم الثاني أنه قدم مؤثرا عقليا والحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news