العدد : ١٤٨١٥ - الاثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٥ - الاثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

بعد 48 ساعة من سرقة مكتب صرافة مدينة عيسى القبض على المتهم بعد استعادته من دولة شقيقة هرب إليها

الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ - 10:13

تمكنت الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية من القبض على مرتكب واقعة السرقة بالإكراه التي تعرضت لها صباح يوم السبت الماضي إحدى شركات الصرافة الكائنة في السوق الشعبي بمدينة عيسى، وذلك بعدما تم تسلمه من إحدى الدول الشقيقة المجاورة، والتي تمكن من الهرب إليها بعد فترة وجيزة من ارتكابه الواقعة.

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت جهودا مكثفة أسفرت عن تحديد هوية المذكور «بحريني 30 عاما» ومواصفات السيارة التي استخدمها في عملية السطو وكانت من دون لوحات، حيث تم الاستدلال على السيارة وضبطها وتفتيشها بعد التعرف على مالكها.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية أنه فور تلقي بلاغ بالواقعة انتقلت الأجهزة الأمنية المعنية إلى الموقع لمعاينة مسرح الجريمة ورفع الأدلة المادية، حيث اتضح أن المذكور تمكن من سرقة مبلغ 4 آلاف دينار ومن ثم لاذ بالفرار من الموقع، منوها إلى أنه تمت مباشرة عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات اللازمة، والتي أسفرت عن تحديد هوية المذكور والقبض عليه.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تمهيدًا لإحالة القضية إلى النيابة العامة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news