العدد : ١٤٧٥٥ - الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٥ - الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٥ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

«كريدي مكـس» و«ماستركارد» تـعـلنان الفائزين بحملة دوري أبطال أوروبا 2018

الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

أعلنت شركة كريدي مكس، بالتعاون مع ماستركارد، اسماء الفائزين الـ4 بحملة دوري أبطال أوروبا 2018. والذين حظوا بباقة متكاملة لحضور المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2018 في كييف – أوكرانيا. وقد استمرت هذه الحملة الحصرية في الفترة الواقعة ما بين 15 فبراير وحتى 15 ابريل 2018.

وقد منحت كل من كريدي مكس وماستر كارد باقات مدفوعة بالكامل للفائزين بهذه الحملة الترويجية وهم: فوزية منصور، وبدر أكبر، ولينا العليمي، وفاضل العلي، حيث تضمنت تذاكر سفر، وتنظيم فعاليات ترفيهية وأنشطة متنوعة طوال فترة إقامتهم مع إمكانية اصطحاب ومشاركة هذه التجربة مع شخص واحد من اختيارهم.

وبهذه المناسبة، قال السيد يوسف علي ميرزا الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس: «تهدف هذه الحملة إلى مكافأة عملائنا على ثقتهم في خدمات كريدي مكس، كونها تُعد جزءا من الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتوفير أفضل تجربة للزبائن. وإننا متيقنون من استمتاع الفائزين بهذا الحدث المرموق، ونتمنى لهم جميعًا الاستمتاع بهذه التجربة الممتعة». ومن جهته قال المدير الدولي لماستركارد في مملكة البحرين، راج سمرات: «نحرص في ماستركارد دومًا على أن نقدّم لعملائنا مجموعة من المبادرات والميزات التي تتحول فيما بعد إلى ذكريات لا تقدر بثمن. توفر لنا مثل حملتنا هذه مع كريدي مكس الفرصة لنكون جزءًا من هذه اللحظات الخاصة والمميزة لعملائنا. ونهنئ جميع الفائزين بهذه الحملة ونتمنى لهم رحلة لا تنسى إلى أوكرانيا».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news