العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

المجتمع

«مستشفى السلام» يعقد جمعيته العامة

الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

عقد مجلس إدارة مستشفى السلام التخصصي جمعيته العامة غير العادية في مبنى المستشفى القائم في منطقة البحير بالرفاع مساء الثلاثاء 4 يونيو، 2018. وحضر الاجتماع كل من أعضاء مجلس إدارة المستشفى والمساهمين والطاقم الإداري. 

افتتحت الجلسة بترحيب من رئيس مجلس الإدارة بالحضور. واستعرض نائب رئيس مجلس مسيرة المستشفى خلال الافتتاح التجريبي وما حققه هذا الصرح الطبي من إنجازات، وما لديه من خطط مستقبلية توسعية وتطويرية، من ضمنها تكبير الاختصاصات الموجودة، وإضافة التخصصات والأقسام الجديدة التي يمكنها توسيع دائرة الخدمات الطبية المقدمة من المستشفى لمرضاها.

ويعتبر مستشفى السلام التخصصي أول مستشفى أنشئ ومرخص بمملكة البحرين بحسب قرار الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية رقم (15) لسنة 2017م بشأن تصنيف المؤسسات الصحية والاشتراطات الصحية والفنية ومتطلبات السلامة الواجب توافرها في منشآتها وتجهيزاتها.

تأسس مستشفى السلام التخصصي على أيدي مجموعة من المساهمين من البحرين والسعودية. ويتميز هذا الصرح الطبي والمكون من 11 طابقًا ببنائه الحديث والمجهز بجميع وسائل الرعاية والراحة لخدمة المرضى بحسب المعايير العالمية، كما يوفر المستشفى 70 غرفة خاصة منها عدد من الأجنحة الفخمة والمجهزة لراحة المرضى والمرافقين، و5 غرف عمليات جراحية مجهزة بأحدث التقنيات الطبية لإجراء العمليات الجراحية وقسم خاص للعناية الفائقة للبالغين والأطفال بالإضافة إلى كادر طبي من ذوي الاختصاص ويحملون شهادات عالمية.

واختتم الاجتماع بعد إطلاع المساهمين على جميع الخطط الحالية والمستقبلية للمستشفى ومناقشتها من خلال طرح الأسئلة التي تم الإجابة عنها من قبل رئيس مجلس الإدارة ومجلس إدارة مستشفى السلام التخصصي.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news