العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

المجتمع

«الجميع فائز» عند شراء أي من شاحنات «كانتر» شركة الزياني للسيارات تعلن عرضا لا مثيل له على شاحنات «كانتر» بمناسبة الشهر الكريم

الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

  استمتع بالفوز بجوائز فورية عند شرائك شاحنة فوسو كانتر خلال شهر رمضان من شركة الزياني للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات ميتسوبيشي فوسو بمملكة البحرين. 

ولمشاركة بركات الشهر الفضيل مع زبائنها الكرام، تسعى شركة الزياني للسيارات دائمًا لتقديم أفضل العروض، ولذلك قامت بدمج عرضها المثير على مجموعة شاحنات فوسو كانتر، التي تتميز بموثوقيتها وصلابتها، مع عرضها الخاص بمناسبة شهر رمضان المبارك، حيث أصبح بالإمكان الآن شراء أي شاحنة منها مع تقديم دفعة أولى بقيمة 700 دينار بحريني فقط بالإضافة إلى الحصول أيضًا على جائزة فورية من شركة الزياني للسيارات. 

وهذا العرض بمثابة فرصة لا مثيل لها ولا يمكن تفويتها لرواد الأعمال في المملكة، إذ أصبح بإمكانهم الآن تعزيز نجاح أعمالهم وتحقيق المزيد من العوائد مقابل سعر أقل بكثير، فمثل هذه الفرصة لا تتكرر إلا في مناسبات قليلة في قطاع المركبات، ومن شأنها أن تصنع الفارق في أعمال العملاء. 

وبالإضافة إلى ذلك، فلدى جميع الزبائن فرصة الفوز بجوائز فورية ثمينة ضمن عرض شهر رمضان المبارك، وتشمل الجوائز: صيانة مجانية لمدة سنة واحدة، أو 20 ألف كلم، وكوبونات بنزين مجانية بقيمة 1000 لتر والكثير غيرها.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news