العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٠٠ - الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٨ شوّال ١٤٣٩هـ

المجتمع

«التموين الخارجي» يغطي 10 آلاف فرد في اليوم الواحد: «كرامي» تفتتح فرعها التاسع والأكبر بمدينة حمد

تحرير: زينب إسماعيل تصوير: جوزيف

الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

 

افتتحت مجموعة كرامي فرعها التاسع والأكبر بمدينة حمد مساء الجمعة (8 يونيو 2018)، في الوقت الذي أعلنت فيه عن افتتاح فرعها العاشر بمنطقة قلالي بعد عيد الفطر السعيد.

وقال المدير العام للمجموعة، جعفر كرامي إن الفرع الجديد يخدم المدينة والمناطق المجاورة لها، وهو انطلاق التوسع خارج المناطق الوسطى، ويقدم الفرع كافة خدمات العلامة، بما فيها البوفيه المفتوح وتشمل الأطباق العالمية والإيرانية والبحرينية والمشويات العربية. يتضمن الفرع مكانا خاصا للعائلات.

وأكد المدير العام أن «سلسلة مطاعم كرامي تستهدف رضا ذوق البحريني بشكل أساسي، من خلال تقديم مجموعة من الأطباق الشهية المتنوعة التي تناسب ذوق المواطن»، لافتًا إلى الأسعار التنافسية التي تتميز بها «كرامي»، إذا ما قورنت بمطاعم أخرى تقدم المستوى ذاته من الخدمات.

وعن سبب نجاح السلسلة بعد مرور 20 عاما على تأسيس مطاعم كرامي، ذكر جعفر أن السبب هو «اعتماد السلسلة على البحرينيين وتواجد فروعنا داخل المناطق السكنية ولدينا انتشار في كافة المناطق ونقدم سعرا مناسبا بجودة مثالية».

ولفت كرامي إلى أن المطبخ الرئيسي لكافة الفروع التسعة يغطي أكثر من 5 آلاف فرد في اليوم الواحد، ويتم توزيعها على كافة الفروع يوميا، مشيرًا إلى أن إعدادها في ذات المكان من أجل الاحتفاظ بنفس الجودة لكافة المطاعم التابعة للمجموعة، كما أكد أن ذات المطبخ الرئيسي يقدم وجبات التموين الخارجي لـ 10 آلاف شخص في اليوم الواحد، تشمل خدمات البوفيه والوجبات الفردية، ومبينا أن المطبخ رفع مؤخرا الطاقة الإنتاجية عبر العمل طوال 24 ساعة.

وقال إن قسم التموين الخارجي التابع للمجموعة لديه عقود مع شركات كبرى ووزارات ومؤسسات الحكومية، كما يخدم كافة المناسبات السعيدة بما في ذلك الأفراح وأعياد الميلاد.

وأضاف كرامي بشأن تركيز المجموعة على التجارة قائلاً: «نحن نركز على المواد الغذائية، وخصوصًا رز (كرامي)، نملك حاليًا أكثر من 22 علامة تجارية للأرز، 3 أنواع منها ذات جودة عالية، و6 علامات عالمية، إلى جانب علامات بجودة أقل مخصصة للعمال والجالية الآسيوية».

وأوضح أن مجموعة كرامي توفر زيوتا بمختلف أنواعها، ولدى المجموعة أنواع كثيرة من المواد الغذائية بمختلف أنواعها منتشرة في جميع الأسواق وكبرى السوبرماركت في البحرين».

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news