العدد : ١٤٦٩٦ - الاثنين ١٨ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٩٦ - الاثنين ١٨ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٤ شوّال ١٤٣٩هـ

بريد القراء

خريجة بدرجة امتياز تنشد توفير وظيفة لها

الاثنين ١١ يونيو ٢٠١٨ - 10:46

    أرفع ندائي إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه، يطيب لي أن أرفع إلى سموكم أسمى آيات الشكر والتقدير والاحترام على ما تولونه من اهتمام ورعاية لأبنائكم المواطنين، سائلين المولى عز وجل أن يمن عليكم بالصحة والعافية والعمر المديد، وأن يوفقنا وإياكم لما فيه خدمة هذا الوطن ورفعة شأنه.

سيدي صاحب السمو أناشدكم وأنت صاحب القلب الكبير، ونحن أبناؤك المخلصون للوطن وللقيادة، أن تحقق حلمي في الحصول على وظيفة والنظر في طلبي بديوان الخدمة المدنية، حيث إنني حاصلة على درجة البكالوريوس في الدراسات الدولية من جامعة (AMA) بتقدير امتياز منذ عام 2014. ومازالت من دون وظيفة حتى الآن.

وقد تقدمت بشهاداتي إلى العديد من الجهات الحكومية منها وزارة الخارجية ووزارة التربية والتعليم وكذلك وزارة العمل ولم أجد ردا حتى الآن.

أفيد سموكم بأني بحاجة ماسة للوظيفة في سبيل الحصول على المعيشة الكريمة لي ولعائلتي وليس لنا إلا الله ثم مساعدة سموكم لتخفيف الحمل الثقيل في مصاريف الأسرة والعيش الكريم.

وأنا على ثقة في سموكم بمساعدتي في الحصول على الوظيفة، آملين منكم التكرم والنظر في طلبي هذا، أمد الله في عمر سموكم وأبقاكم سندا وذخرا للمملكة وأبناء الوطن، ووفقكم لما فيه الخير والصلاح.

البيانات لدى المحرر

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news