العدد : ١٤٧٥٣ - الثلاثاء ١٤ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٣ - الثلاثاء ١٤ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٣ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

ألوان

هدية ترودو إلى ترامب.. فندق أم بيت دعارة؟

الاثنين ١١ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

على هامش استقباله الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في قمة السبع في كندا، أهدى رئيس الوزراء الكندي ترامب صورة لما قال إنه فندق امتلكه جد ترامب في كندا، الأمر الذي أثار موجة سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فما السبب؟

بالكاد تمالك رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو نفسه عن الضحك يوم الجمعة في قمة مجموعة السبع عندما قدم للرئيس الأمريكي دونالد ترامب صورة مؤطرة لما يقال إنه فندق كان يملكه جد ترامب في ولاية بريتيش كولومبيا في كندا.

وغرّدت ساره ساندرز، الناطقة الإعلامية باسم البيت الأبيض، على حسابها في «تويتر» مرفقة صورة من تلك اللحظة، حيث كان ترامب جالسًا أمام العلم الكندي، في حين يجلس ترودو أمام العلم الأمريكي، مشيدة باللفتة.

لكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي سرعان ما ردوا على الادعاء بأن فريدريك ترامب، جد ترامب، كان يملك فندقًا في كندا يدعى «اركتيك» عام 1897. والذي يقال إنه كان أحد أول العقارات في إمبراطورية ترامب العقارية، بحسب ما نشره موقع (إكزامينر) الإخباري، وأنه على الأرجح كان بيت دعارة.

وعلى الرغم من أن الرئيس ترامب ينفي بشدة ما قيل عن تشغيل الملكية على أنها بيت دعارة، إلا أن التاريخ يشير إلى خلاف ذلك، حيث انهالت التغريدات مرفقة بصور مختلفة لملكية جد ترامب الذي كان بيت دعارة. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news