العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

مقالات

عندما يبكي القلب..

بقلم: مها بنت عبدالعزيز آل خليفة

الاثنين ١١ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

 

إلى روح هالة بنت دعيج..

رحم الله روحاً صعدت الى بارئها ولم يعد بيننا وبينها إلا حبل الدعاء.. اللهم ارحمها واغفر لها وأكرم نزلها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يا رب العالمين.

أحاول التقاط العبارات وتحرقني الكلمات فقد رحلت أختي وصديقة الطفولة لتترك خلفها معنى جديداً للألم.. رحلت هالة من غير وداع وتركت الألم يعتصر قلوبنا على فراقها.. «وإنا لله وإنا إليه راجعون».

المصاب جلل.. وقع علينا كالصاعقة عندما رحلت عنا بالأمس المغفور على شبابها فطوّق الحزن قلوبنا وكسرنا ولكنها لن ترحل عن عقولنا أبداً..

رحلت هالة الخير وتركت في القلوب غصة وفي النفوس لوعة وفي المدينة حيرة..

تبكيك المحرق بدواعيسها في ليل حزين أسدل الستار على نجمة لياليها..

وحين يمر بي شريط الذكريات تغرق العيون في بحرٍ من الدموع..

فمنذ شهور قليلة فقط كانت تمازحني ونتجاذب الحديث حول الذكريات الجميلة التي تجمعنا وتقول لي: مها تذكرين بخيته في بيت جدي واشلون نجننها.. مازالت كلماتها ترن في أذنيّ لأسمع بعدها صدى ضحكتها التي تداعب روحها الجميلة..

يبكي القلب عندما تفقد عزيزاً لديك.. فما بالك اذا كانت هذه العزيزة قريبة لك وترعرعت معها في كنف واحد.. وتقاسمنا سويا أجمل اللحظات وأصعبها..

رحلت هالة بجسدها المثقل بصعاب الحياة ولكنها تركت خلفها إرثاً من ذكرى عطرة وسيرة عطاء وخير في كل مكان.. فمن آخر محادثاتي معها كانت حول احدى الممثلات التي وصفت الأذان بصوت الجعير، فقالت رحمها الله: فلتخسأ من هذا الكلام وتستحي منه..

إنها هالة الإنسانة المؤمنة بعظمة الخالق ولها لحظات ومواقف لا تُنسى لعل من هذه المواقف البسيطة يُكتب لها دخول جنان النعيم..

رحلت هالة عنا في هذه الايام الفضيلة والمباركة من العشر الأواخر، فقد أحسن إليها وأكرمها المولى العلي القدير سبحانه من هذه الدنيا الفانية..

رحلت هالة في عز شبابها وتركت أهلها وأبناءها وبناتها وأحبابها..ربّ ارحمها ووسع مدخلها وعوّض شبابها بالجنة.. اللهم ابعثها مبتسمة جميلة كما كانت..

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news