العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٥٧ - السبت ١٨ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المجتمع

أجواء احتفالية خاصة في منتجع الريف خلال أيام عيد الفطر

الاثنين ١١ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

تزامنًا مع احتفالات عيد الفطر المبارك، يقدم منتجع الريف خيارات عالمية متعددة الثقافات والأذواق، من «مطعم بوول ديلايت» عبر بوفيه مشويات العيد الفاخر لوجبة العشاء ابتداءً من الساعة 7:00 مساءً فصاعدًا، طوال أيام العيد.

وأوضح مدير عام منتجع الريف، داريل مارسدان انه «عمل فريق من أمهر الطهاة على إعداد مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية المميزة من المشويات، والمقبلات، والمأكولات البحرية مع محطات طهي تفاعلية، وتقديم مختلف أنواع حلويات العيد العربية والعالمية اللذيذة، وسط أجواء فنية فريدة من فرحة وبهجة العيد. كما سيتيح الفندق لضيوفه بقضاء أوقات استثنائية لا تنسى برفقة الأهل والأصدقاء، عبر إقامة هادئة والاستمتاع بالاسترخاء في فلل الفندق الراقية التي تمتاز بإطلالة بانورامية ساحرة تطل على مناظر البحر الخلابة، وذلك خلال عطلة العيد». 

وفي هذا الصدد، سيعمل المنتجع على منح زواره فرصة الإقامة في واحة فاخرة ورائعة تجمع ما بين الأناقة الكلاسيكية والفخامة العصرية، وتقديم تجربة متميزة في مذاق الطعام الرائع الذي يجمع بين ثقافة الأطباق وفن الإعداد والتقديم. إضافة إلى ذلك، سيوفر المنتجع باقة من الخدمات والعلاجات الاسترخائية التي تلمس الراحة الداخلية للباحثين عنها، إذ سيأخذكم «أكوا سبا» في رحلة حسية ليمنحكم الشعور المثالي العميق بالصحة والانتعاش. 

ويضم منتجع الريف 102 فيلا مجهزة بالكامل بأفخم وأرقى المفروشات العصرية الحديثة، بالإضافة إلى التصاميم الأنيقة التي تعبر عن روعة سحر وأناقة التصميم الكلاسيكي المعاصر بتوليفة جميلة من الكماليات الملموسة، موفرًا لنزلائه ملاذًا عصريًا مع أفضل وسائل الراحة ومستويات الخدمة المميزة المتمثلة بالتسهيلات الفندقية كاستخدام النادي الصحي والرياضي، مع إمكانية استخدام بركة السباحة والتي تمتاز بأجوائها الشاطئية الساحرة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news