العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٨٢٢ - الاثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٣ شوّال ١٤٣٩هـ

المجتمع

تعيين مهدي حناين مديرا عاما لفندق «سوفتيل الزلاق البحرين تالاسا سي وسبا»

الاثنين ١١ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

تم تعيين مهدي حناين في منصب المدير العام لفندق سوفتيل الزلاق البحرين تالاسا سي وسبا، بعدما انضم الى الفندق بمنصب مدير العمليات في عام 2017. وفي هذا المنصب الجديد سيقوم مهدي بتحسين أداء الفندق عبر اهتمامه الشديد بالتفاصيل وسنوات من الخبرة في قيادة وتحفيز فريق العمل. ويحوز فندق سوفتيل الزلاق البحرين تالاسا سي وسبا ذو الخمس نجوم موقعا ممتازا على الشواطئ الغربية في مملكة البحرين والتي تطل على الخليج العربي، ويضم الفندق 226 غرفة فخمة وأجنحة مطلة على البحر. وسيقوم مهدي بالتبليغ الى سامي ناصر، مدير العمليات في شركة «Luxury Brands» في الشرق الأوسط.

مهدي انضم الى مجموعة فنادق أكور في عام 2008 كمدير للأطعمة والمشروبات في فندق سوفتيل الجزيرة في القاهرة حتى عام 2011. ثم قام بشغل منصب مساعد مدير قسم الأغذية والمشروبات في الإمارات في فندق سوفتيل أبو ظبي الكورنيش لمدة سنتين ثم تمت ترقيته ليشغل منصب مدير قسم الأغذية والمشروبات في عام 2013 وبعدها شغل منصب مساعد المدير التنفيذي من عام 2015. في عام 2017 انضم الى فندق سوفتيل الزلاق البحرين تالاسا سي وسبا بمنصب مدير العمليات وتولى مسؤولية إدارة الفندق كمدير عام بالإنابة في أوائل عام 2018.

يحمل مهدي شهادة البكالوريوس في الضيافة والتمويل وإدارة الإيرادات من معهد غليون للتعليم العالي في سويسرا وشهادة الماجستير في إدارة الضيافة من جامعة كورنيل.

انضموا إلينا في تهنئة مهدي حناين بمنصبه الجديد مديرا عاما وفي تمنياتنا له بالنجاح المستمر.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news