العدد : ١٤٦٩٩ - الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٩٩ - الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٧ شوّال ١٤٣٩هـ

المجتمع

فندق الريتز كارلتون -البحرين يعلن مجموعة من العروض والفعاليات بمناسبة عيد الفطر المبارك

الاثنين ١١ يونيو ٢٠١٨ - 01:20

مع اقتراب اختتام فعاليات شهر رمضان الفضيل في خيمة فيفا مسايا الرمضانية، يتحضر فندق الريتز كارلتون -البحرين لفعاليات الاحتفال بحلول عيد الفطر المبارك وذلك بين 14 و17 يونيو. وبهذه المناسبة يقدم الفندق عرض الإقامة «الاثنين معًا» بالإضافة إلى برانش عطلة نهاية الأسبوع في مطعم لا ميد إلى علاج خاص في منتجع الريتز-كارلتون الصحي ليتمكن الضيوف من أفراد وعائلات من تمضية أجمل الأوقات والاحتفال بالعيد بطريقة مميزة في المنتجع الشاطئي. 

 

يقدم عرض «الاثنين معًا» خصومات بنسبة 15% للضيوف وهو مناسب لتمضية عطلة نهاية أسبوع مطوّلة والاستفادة من مرافق نادي الشاطئ الملكي التي تشمل شاطئا خاصا وبحيرة شاطئية وأحواض سباحة داخلية وخارجية بالإضافة إلى صفوف رفاهية يومية وغيرها. وللعائلات سيتمكن ضيوفنا الصغار من المشاركة بأنشطة مرحة في نادي الريتز كيدز وذلك يوميا من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً. 

ويعود بوفيه البرانش الكبير إلى مطعم لا ميد الحائز على جوائز ثاني أيام العيد. وسيضم بوفي البرانش مرة أخرى عروضا موسيقية كلاسيكية بالإضافة إلى أشهى الأطباق ومجموعة من المخبوزات المحضرة طازجة واللحوم وثمار البحر والأطباق العربية التقليدية والمازة وغيرها. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news