العدد : ١٤٨١٥ - الاثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٥ - الاثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ صفر ١٤٤٠هـ

قضـايــا وحـــوادث

بدء محاكمة ثلاثة متهمين ضربوا رجلا حاول الدفاع عن زوجته

الأحد ١٠ يونيو ٢٠١٨ - 10:19

بدأت المحكمة الجنائية الكبرى الأولى نظر قضية ثلاثة متهمين بينهم سيدة، بالاعتداء على شخص وأحدثوا به عاهة بنسبة 3% بعد أن نشبت بينهم مشاجرة بسبب تعرض عدد من الشباب لزوجته.

وأسندت النيابة الى المتهمين أنهم في 18 مايو 2018 اعتدوا على سلامة المجني عليه بعد ان قام المتهم الأول بإسقاطه أرضا وضربه في أنحاء متفرقة من جسده، كما أسندت الى الثاني أنه تعدى على سلامة المجني عليه بركله في أنحاء متفرقة من جسده وبطنه والى المتهمة الثالثة أنها ضربت المجني عليه بواسطة عسا خشبية على ذراعه الأيمن فأحدثوا به الإصابات الواردة في التقرير الطبي للمجني عليه والتي أفضت إلى إصابته بعاهة مستديمة دون قصد.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام مجموعة من الشباب بالتفحيط بسيارتهم، بجانب سيارة أخرى موجود بها سيدة وكانت تنتظر شقيقتها في الطريق وتعيق حركة السيارات، فحاول الشباب العبور من جانبها بصعوبة وعندما أصبحوا بجوارها قام السائق بالتفحيط بسيارته مما دفعها إلى التوجه اليه وسؤاله عن سبب قيامه بالأمر، ورد عليها بأسلوب غير لائق فهددته بأنها ستقوم بالاتصال بزوجها فما كان منه إلا أنه طلب منها إحضار زوجها.

قامت السيدة بالاتصال بزوجها وطلبت منه الحضور لأنها تتعرض لمضايقات من جانب بعض الشباب، فحضر الزوج وحدثت بينه وبين الشباب مشاجرة قام على أثرها أحد الشباب بدفع الزوج فسقط على الأرض، واعتدى عليه الشباب بالضرب وخرجت سيدة من أقارب المتهم الأول من أحد المنازل، لتشارك في الضرب إلى أن أصبحوا 6 أفراد يعتدون على الزوج حتى حضور أحد الأفراد الذي قام بإنقاذ الزوج من الضرب المبرح الذي تعرض له.

وقامت زوجته بنقله إلى المستشفى وتبين تعرضه لإصابات في العين اليسرى وكسر في يده وتعرضه لكدمات بأنحاء متفرقة من جسده وكشف التقرير عن تعرضه لعاهة مستديمة في المفصل الأول من يده وصلت نسبتها الى 3%.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news