العدد : ١٤٨١٨ - الخميس ١٨ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ صفر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨١٨ - الخميس ١٨ أكتوبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٩ صفر ١٤٤٠هـ

أخبار الخليج السياحي

الفندق الأعجوبة يتبوأ أعلى المراتب في تقييم أجرته منصة «ترست يو»

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ - 01:20

«تاج محل بالاس مومباي» يتربع على عرش أفضل الفنادق الأسطورية في العالم


تربع فندق «تاج محل بالاس مومباي» الشهير مؤخرًا على عرش أفضل الفنادق في العالم، وذلك وفق تصنيف أجرته «ترست يو» (TrustYou)، وهي أكبر منصة في العالم تستطلع آراء الزوار والنزلاء. وقد حظي الفندق الأسطوري بهذا التصنيف الرائد نتيجةً لـحصده 95 نقطة من نقاط ترويج وسائل الإعلام، بالإضافة إلى السمعة الطيبة والخدمات المتميزة التي أشاد بها أكثر من 9 آلاف زائر، وهو أعلى مستوى يحصل عليه أي فندق في المدينة على مستوى العالم، مما وضع أيقونة مومباي الساحرة في مصاف مجموعة من أفضل الفنادق في مجال الضيافة بما في ذلك فندق «فور سيزونز جورج الخامس» في باريس و«ماندارين أورينتال، بانكوك» و«لا ريزيرفا» في باريس.

وفي معرض حديثه عن هذا التقدير، قال تالجيندر سينج، مدير منطقة لدى «فنادق مومباي» والمدير العام لفندق «تاج محل بالاس مومباي»: «لم يكن تحقيق هذه النتيجة الرائعة ممكنًا من دون التفاني غير المسبوق الذي أظهره فريق العمل والمحبة الغامرة التي أبداها ضيوفنا أيضًا. ولطالما شكّل الفندق وجهةً رائدة واستثنائية وسبَاقة في كثير من الأحيان. وما يجعل الجائزة أكثر أهمية وتميزًا هو اعتمادها على آراء الزوار والضيوف وشهاداتهم، وهو أمر يغمرنا بالسعادة». 

يشار إلى أن فندق «تاج محل بالاس مومباي» استأثر بصدارة التقييم عبر مختلف المعايير (والتي تشمل تسجيل الوصول، والغرفة، وتجربة النوم، والموقع، والمرافق، والطعام والمشروبات، وتجربة تسجيل المغادرة وفريق العمل)، وهي المعايير التي تتوج تجربة العملاء الشاملة. كما شمل التقييم جميع فنادق المدن التي تضم أكثر من 200 غرفة في جميع المدن الرئيسية في العالم.

وتأسست سلسلة «فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج» التابعة لـ«شركة الفنادق الهندية المحدودة» (IHCL)، عام 1903. وتُمثل وجهة رائدة للمسافرين الراغبين بخوض تجارب فريدة تجمع الفخامة والعراقة في آنٍ معًا. وتجمع السلسلة تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات العالمية الرفيعة المستوى والفخامة العصرية. تضم محفظة العلامة الفريدة 100 فندق في 62 موقعًا حول العالم بما في ذلك التواجد في الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وإفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وبوتان ونيبال. وتتبع سلسلة «فنادق وقصور ومنتجعات تاج» «مجموعة تاتا» التي تعد من أضخم تكتلات الأعمال في الهند.

 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news