العدد : ١٤٧٦٠ - الثلاثاء ٢١ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٦٠ - الثلاثاء ٢١ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المجتمع

زهور الريف.. تطلق هويتها الجديدة في مجمع السيتي سنتر

الخميس ١٧ مايو ٢٠١٨ - 01:20

احتفلت شركة زهور الريف (الشركة الرائدة في صناعة العطور ومستحضرات العناية بالجسم ومعطرات المنزل)؛ باطلاق هويتها الجديدة وإعلان رؤيتها المستقبلية لعلامتها التجارية في مجمع السيتي سنتر وذلك يوم الجمعة الماضي 11 مايو 2018، حيث احتفلت الشركة بإعادة افتتاح متجرها بحلة جديدة تحت شعار «زهور الريف تبهرني»، وذلك وسط حضور جماهيري كبير من عملاء ومحبي زهور الريف وبعض مشاهير التواصل الاجتماعي.

وأشار المدير العام لشركة زهور الريف جون كاين إلى أن إعادة افتتاح المتجر بحلته الجديدة في مجمع السيتي سنتر تلى النجاح الكبير الذي حصدته الحلة الجديدة لفروع شركة زهور الريف داخل المملكة العربية السعودية وأتت مملكة البحرين كأول انطلاق للهوية الجديدة خارج المملكة العربية السعودية لاستكمال رحلة الابهار لعملائها. 

بدورها، قالت مدير عام التسويق لدى زهور الريف مي قاننجي إن الهوية الجديدة للشركة بشعارها «زهور الريف تبهرني» تعكس شغف والتزام الشركة في التطور والنمو ورغبتها في إبهار عملائها في جميع أنحاء المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي بتقديم كل جديد سواء كان على مستوى المنتجات أو تجربة التسوق. يمنح التصميم الجديد للمتجر الحُرية المطلقة للمتسوقين لاكتشاف مكتبة العطور الضخمة التي تجمع بين عطور الجسم والعطور المنزلية الرائعة؛ ويتيح اختبارها ومزجها في محطة «مزج العطور» بمساعدة الخبراء والتعرف على طرق استخدامها، حيث تم تصميم المتجر بطريقة عصرية مبتكرة في عرض المنتجات تتيح سهولة التسوق.

وأضافت قاننجي: تزامن هذا الافتتاح مع انطلاق الشكل الجديد لمجموعة العناية بالجسم الذي يتميز بتصاميم عصرية ملونة بعبوات حديثة سهلة الاستخدام مع المحافظة على معايير الجودة التي لطالما الشركة عودت عملاءها عليها. إذ استعانت الشركة بمصورين ومصممين من أوروبا لابتكار هذا الشكل الجديد قبل إنتاجه في مصنع الشركة في فرنسا. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news