العدد : ١٤٧٦٠ - الثلاثاء ٢١ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٦٠ - الثلاثاء ٢١ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المجتمع

100.000 دينار الجائزة الكبرى الثانية لحساب «البركات»

الخميس ١٧ مايو ٢٠١٨ - 01:20

أعلن بنك البركة الإسلامي أسماء الفائزين بجوائز حساب البركات لشهر مايو، حيث تم السحب على الجائزة الكبرى الثانية وهي 100.000 دينار بحريني وقد فاز بها السيد أحمد السليطي، كما تم السحب على جائزة الراتب لعام كامل بمبلغ 555 دينارا بحرينيا شهريًا وقد فازت بها السيدة مريم عمر.

بلغ عدد الفائزين لهذا الشهر 78 فائزا وتم السحب على جوائز نقدية تبدأ من 300 دينار بحريني إلى 1000 دينار بحريني، حيث أقيم السحب في المقر الرئيسي للبنك بخليج البحرين تحت تدقيق وإشراف مسؤولين من إدارة البنك، والمدققين الخارجيين والداخليين للبنك وممثل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.

وبهذه هذه المناسبة، صرح الأستاذ محمد عيسى المطاوعة الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة «يسرنا أن نهنئ كل الفائزين بجوائز حساب البركات متمنين لعملائنا الكرام الذين لم يحالفهم الحظ سابقا التوفيق والحظ السعيد في هذا العام، حيث إن السحب على الجائزة الكبرى 200.000 دينار بحريني سيتم في مطلع سبتمبر 2018 وأننا حريصون على أن يحظى أكبر عدد ممكن من عملاء الحساب بفرصة تحقيق أحلامهم ونعدهم بأننا سوف نواصل تعزيز مزايا ومنافع الحساب من أجل تحقيق هذا الهدف».

يذكر ان حساب البركات يمنح في عامه الرابع العديد من الجوائز النقدية القّيمة. وتبلغ الجائزة النقدية الكبرى للحساب 200.000 دينار، كما يبلغ عدد الفائزين بصورة شهرية 78 فائزًا، ناهيك عن العديد من الجوائز الشهرية الأخرى كراتب شهر كامل بمبلغ 555 دينارا بحرينيا مدة عام كامل وجوائز نقدية تبدأ من 300 دينار وحتى 1000 دينار. 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news