العدد : ١٤٧٩٤ - الاثنين ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٤ محرّم ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٧٩٤ - الاثنين ٢٤ سبتمبر ٢٠١٨ م، الموافق ١٤ محرّم ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

السفير البريطاني لدى مملكة البحرين يزور المقر الرئيسي لطيران الخليج

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ - 13:43

قبيل تشغيل طائرة طيران الخليج الجديدة من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر على خط الناقلة بين البحرين ولندن؛ استضافت طيران الخليج سفير المملكة المتحدة لدى البحرين سايمون مارتن في مقرها الرئيسي بالمحرق، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي كريشمير كوتشكو، ونائب الرئيس التنفيذي القبطان وليد عبد الحميد العلوي، ورئيس القطاع الهندسي جمال هاشم. وقد تم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك وسبل الترويج لخدمات طائرة الدريملاينر الجديدة المرتقبة، والتي من المتوقع أن تبدأ على خط البحرين – لندن هيثرو في 15 يونيو المقبل. أسطول الناقلة ذو العشر طائرات من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر سيستخدم محركات رولز رويس من نوع ترينت1000-TEN ، وذلك من خلال اتفاقية تشمل أيضاً خدمات "توتال كير" طويلة المدى. وتشغّل طائرات الناقلة الوطنية كبيرة الحجم الآن محركات رولز رويس من نوع ترينت 700؛ الأمر الذي يعزز علاقة طيران الخليج الممتدة والقوية مع شركة رولز رويس في معرض تطوير الناقلة لأسطول طائراتها المستقبلي.

وستكون 5 طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر وطائرتي إيرباص A320neo من الـ 39 طائرة التابعة للأسطول الجديد قد التحقت بأسطول طيران الخليج مع نهاية العام الحالي؛ حيث تم الإعلان عن الوجهات التي ستسيّر الناقلة رحلاتها إليها هذا العام باستخدام طائرتها الجديدة، وهي البحرين – لندن هيثرو والبحرين – الدار البيضاء والبحرين – بانكوك. الأسطول الجديد لطيران الخليج سيؤمّن حاجاتها في التوسع، وسيحافظ على امتلاك الناقلة لأحد أحدث الأساطيل في المنطقة، في الوقت الذي يبني فيه على اعتمادية الناقلة الحائزة على الجوائز والتزامها بمواعيد الرحلات وأفضل المنتجات والخدمات المتاحة.

في العام 2018 ستسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى 49 مدينة في 26 دولة. وتلتزم طيران الخليج بريادتها في الصناعة، حيث تعمل باستمرار على تعزيز خدماتها وتصميم منتجاتها التي تناسب احتياجات الركاب، كما أنها تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة، ويتجلى ذلك من خلال منتجاتها المميزة الصديقة للعائلات والمسافرين للأعمال. واليوم، تسير شركة طيران الخليج رحلات يومية مزدوجة أو أكثر إلى وجهات مختارة في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا؛ بينما تمتد شبكتها إلى دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا والشرق الأقصى. وتؤمّن الناقلة ربطاً سلساً للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. للمزيد من المعلومات حول شبكة وجهات الناقلة أو لأسعار تذاكرها وجدولة رحلاتها، يمكن زيارة موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news