العدد : ١٤٨٧٤ - الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

العدد : ١٤٨٧٤ - الخميس ١٣ ديسمبر ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ ربيع الآخر ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

بيت التمويل الكويتي – البحرين يشارك في برنامج ملازمة الوظائف

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ - 13:36

شارك بيت التمويل الكويتي – البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين ومساهم رئيسي في تطوير القطاع المالي الإسلامي بالمملكة، في برنامج ملازمة الوظائف التابع لمؤسسة إنجاز البحرين، الذي يُلبي احتياجات مجموعة متنوعة من الطلبة البحرينيين وذلك من خلال جلسات إثرائية تفاعلية وأنشطة عملية لإعدادهم لسوق العمل والوظائف المستقبلية. ويتماشى هذا البرنامج التطوعي مع جهود البنك للقيام بدوره في المسؤولية الاجتماعية والمساهمة الفعالة في تحسين وتطوير المجتمع في المملكة.

كجزء من البرنامج، تمت دعوة مجموعة من طلاب مدرسة حمد الثانوية للبنين لمقر بيت التمويل الكويتي – البحرين الرئيسي حيث تفضلت الإدارة التنفيذية في بيت التمويل الكويتي – البحرين، وعدد من الموظفين من ذوي الخبرة من مختلف الادارات كالموارد البشرية وتطوير الأعمال والبطاقات والقنوات الإلكترونية والعمليات، بتقديم عرض تقديمي حول أعمال الادارات المختلفة والمهارات المطلوبة في مجال العمل، حيث أطلع المتحدثون الطلاب على جانب من خبراتهم المهنية.

تأتي مشاركة بيت التمويل الكويتي – البحرين في برنامج إنجاز البحرين، وهي مؤسسة غير ربحية لتنمية وتدريب الشباب، من منطلق التزام البنك بتطوير وتنمية الكوادر الشبابية والالزام بمبادئ المسؤولية الاجتماعية. ويسعى برنامج ملازمة الوظائف الى سد الفجوة ما بين المدارس وأماكن العمل وذلك من خلال إتاحة الفرصة للطلاب البحرينيين لاستكشاف والتعرف على المسارات المهنية في مختلف القطاعات والاطلاع على العمل المؤسساتي وتنمية مهاراتهم المهنية والريادية.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news