العدد : ١٥٠٣٨ - الأحد ٢٦ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ رمضان ١٤٤٠هـ

العدد : ١٥٠٣٨ - الأحد ٢٦ مايو ٢٠١٩ م، الموافق ٢١ رمضان ١٤٤٠هـ

أخبار البحرين

افتتاح مطعم وقاعة مواسم في مجمع جاليريا

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ - 01:20

يقدم مطعم وقاعة مواسم في مجمع جاليريا في الزنج نكهات جريئة ولكنها شرق أوسطية بسيطة في طبق واحد. ويضيف ديكور المطعم العناصر الغنية والمكملة لأجواء المواسم. 

ويعتبر الديكور الداخلي جذابا وأنيقا استخدمت فيه عديد من التشطيبات الطبيعية. أما الإضاءة الدافئة مع الألوان فتضفي بيئة معاصرة وخلابة ومريحة في الوقت نفسه. وتمثل الألوان الزرقاء أو الصفراء على المقاعد نوعا من الراحة والسكينة وتتيح نوعا من الخصوصية والتميز. 

تم تصميم قائمة الطعام من الطاهي الخبير ماهر رمزي وهو فنان بطريقته الخاصة من خلال خبراته الطويلة في مجال الأطعمة في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط. ويمكن وصف رحلته في مجال الأطعمة والطهي بأنها مزيا من العناصر الحديثة والقديمة بدأت من بداياته اليسرية في أوروبا والأردن ثم الانطلاق نحو أماكن عديدة. 

تعتبر القائمة بسيطة ولكنها تضم عديدا من النكهات والمكونات الشرق أوسطية. ويشكل الخبز موقعه في قلب القائمة بعد أن تم خبزه بالحب. تم التخطيط للقائمة لتضم أطباقا متوازنة وعناصر صحية غنية بالخضراوات والأطعمة البحرية واللحوم العضوية، كما أن أعشابنا هي عضوية أيضا وتمت زراعتها داخليا ليتم استخدامها بعدة طرق ملائمة. ويقدم الطاهي رمزي تشكيلة من الأطعمة الشرق أوسطية والمتوسطية من خلال خبراته في كلا المجالين. 

يسع المطعم 200 شخص حيث يستطيع الضيوف الاختيار في الجلوس بين الأماكن المسموح فيها بالتدخين وغير المسموح بها. والمطعم مفتوح طوال اليوم ابتداء من يوم غد الخميس 17 مايو، وسوف يعمل كذلك لإعداد الأطعمة الرمضانية. إنه بالفعل المكان السعيد للاسترخاء الذهني والاستمتاع بالوجبات في أجواء صديقة وعائلية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news