العدد : ١٤٦٦٩ - الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ رمضان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٦٩ - الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ رمضان ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

بنك البحرين والشرق الأوسط يحصد جائزة أفضل بنك للتمويل التجاري

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ - 01:20

  أعلن بنك البحرين والشرق الأوسط (بي أم بي) حصوله على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في مملكة البحرين في حفل توزيع الجوائز المقدمة من قبل مجلة «المصرفي» المرموقة والذي أقيم في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والشرق الأوسط كورهان آليف: «تأتي هذه الجائزة في أعقاب توسع منتجاتنا للتمويل التجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومن خلال تحالفنا مع المؤسسات الكبرى ومنها المؤسسة الإسلامية للتنمية من أجل منتج تمويل تجاري محصن. كما تم تعزيز وترقية أنظمتنا لتواكب التطور في جميع الأعمال التجارية، ولا سيما فإنه إقرار بنقاط القوة والخبرة التي اكتسبناها خلال السنوات الثمانية الماضية في هذا القطاع».

ويقدم بنك البحرين والشرق الأوسط مجموعة من حلول التمويل التجارية لعمليات الاستيراد والتصدير المصممة لتلبية احتياجات الشركات الصناعية في دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا علاوة على التعامل في كل من معاملات التمويل التجاري التقليدي والإسلامي.

كما يقدم البنك مجموعة من حلول التمويل التجارية لعمليات الاستيراد والتصدير المصممة لتلبية احتياجات الشركات الصناعية في دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا علاوة على التعامل في كل من معاملات التمويل التجاري التقليدي والإسلامي.

 ويعتبر البنك من أوائل بنوك قطاع الجملة التي تأسست في البحرين عام 1982، وتقدم خدماتها في مجالات متعددة من أهمها: الخزينة والأسواق المالية، التمويل التجاري، تمويل الشركات، إدارة الأصول والمحافظ الاستثمارية، الاستشارات المالية والمنتجات المصرفية.

ويتم دعم عمليات بنك البحرين والشرق الأوسط من خلال شبكة من العلاقات بين أهم المؤسسات المالية العالمية، ومديري الأصول، وأخصائيي التمويل التجاري وبنوك الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news