العدد : ١٤٦٦٩ - الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ رمضان ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٦٦٩ - الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨ م، الموافق ٠٦ رمضان ١٤٣٩هـ

المال و الاقتصاد

«بن فقيه» تعلن استكمال وتسليم مشروع 360° الواقع في درة مارينا

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ - 12:21

أعلنت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري الرائدة في البحرين عن استكمالها مشروع 360° السكني الراقي والواقع في قلب درة مارينا، وانتهائها من تسليم الوحدات السكنية إلى الملاك. ويعتبر 360° أحد المشاريع العقارية المميزة التي أطلقتها الشركة نظراً لموقعه المميز، إذ يقدم شققا سكنية فاخرة في موقع استراتيجي على ضفاف البحرين في درة مارينا. كما يوفر المشروع إطلالة خلابة من جميع الزوايا على المرسى والبحر. وفي هذه المناسبة، قال عبدالرحمن الكوهجي، مدير عام شركة بن فقيه للاستثمار العقاري: "إننا سعداء جداً بهذا الإنجاز الجديد والمتمثل في تسليم مشروع آخر إلى الملاك، ليضاف إلى بقية المشاريع العقارية التي أعلنا عن استكمالها مسبقاً خلال هذا العام". وأضاف الكوهجي: "يعتبر 360° أحد المشاريع الرائعة التي يترقبها العديد من الملاك نظراً لموقعه الاستراتيجي الذي يمتاز ببعده عن صخب المدينة. إذا يمثل وجهة مثالية للاسترخاء والراحة بعد يوم عمل متعب. كما يعتبر نقطة تحول مهمة في درة مارينا حيث سيعمل إلى إضفاء المزيد من الحيوية إليها. لقد عملنا بكل جد واجتهاد لإنجاز العمل في هذا المشروع المميز والرائع".

وتابع الكوهجي: "نؤكد هذه الخطوة على التزامنا بمواصلة دعم وتنمية القطاع العقاري في مملكة البحرين عبر تسليم المزيد من المشاريع المميزة التي تفوق توقعات زبائننا. إننا نحرص دوماً على خلق قيمة مضافة لعملائنا سواء كان من خلال الجودة العالية للمشاريع أو عبر خدمات ما بعد البيع التي نقدمها لهم". ويقام مشروع 360° على ارتفاع 14 طابقاً على طرف الممشى المحاذي للبحر في قلب درة مارينا، ويحيط به مناظر خلابة وممشى ساحلي في واحد من أفضل الشواطئ في المملكة. وسيستمتع جميع أفراد العائلة بتواجدهم في هذا الموقع نظراً لاحتوائه على أفضل المرافق الترفيهية في المملكة، فضلاً عن أن كل ما يحيط بالمشروع هو البحر، سواء كان ذلك البحر المفتوح أو المرسى أو نادي اليخوت. ويتكون السطح الخارجي للمبنى من الزجاج البانورامي الفاخر. ويتألف المشروع من شقق ذات غرفة واحدة وغرفتين وجميع تتمتع بإطلالة رائعة على البحر. كما يحتوي المشروع على مرافق راقية مثل بركة سباحة خارجية، حمام جاكوزي، حمام بخار، نادي رياضي رجالي ونسائي، ملعب داخلي وآخر خارجي للأطفال، وصالة سينما.

وتعتبر شركة بن فقيه، إحدى الشركات العقارية الخاصة والرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والتي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها. وتمتلك محفظة متنوعة من المشاريع العقارية الرائدة التي توفر نطاق واسع من الخيارات لتناسب مختلف الاحتياجات والرغبات بالإضافة إلى الجودة العالية التي يتطلع إليها المستثمر.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news