العدد : ١٤٧٦٠ - الثلاثاء ٢١ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

العدد : ١٤٧٦٠ - الثلاثاء ٢١ أغسطس ٢٠١٨ م، الموافق ١٠ ذو الحجة ١٤٣٩هـ

المجتمع

«فلات 6 لابز» تقيم دورتها التدريبية الأولى لتسريع الأعمال

الاثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ - 01:20

أقامت «فلات 6 لابز» البحرين، سادس وأحدث برنامج لتسريع نمو المؤسسات الناشئة في مجموعة «فلات 6 لابز» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دورتها التدريبية الأولى لتسريع النمو وذلك في فندق لو ميريديان في الفترة بين 6-10 مايو، 2018. تهدف الدورة إلى تقديم التدريب والدعم إلى 15 منشأة بعد اختيارها من ضمن 150 مقدم طلب من 31 دولة. واستضافت هذه الدورة التدريبية، التي استمرت خمسة أيام، أخصائيا في الشركات الناشئة، والذي حضر إلى مملكة البحرين خصيصًا من سيلكون فالي في كاليفورنيا. 

والدورة التدريبية هي جزء من الدورة الأولى التي انطلقت مع تدشين «فلات 6 لابز» البحرين في مارس، وتشكل بداية تقديم المنشآت للمشاركة في البرنامج. وصممت هذه الدورة لتقديم الدعم إلى رواد الأعمال ومشاريعهم من خلال تطوير واختبار أفكارهم التجارية وإتاحة الفرصة لهم لعرض مشاريعهم بتفاصيلها. كما أنها بمثابة مصفاة للتعرف على المؤسسين من الذين يمتلكون ما هو لازم لجعل مشاريعهم «حقيقة على أرض الواقع».

وبعد انتهاء الدورة التدريبية، تم اختيار من 6 إلى 8 مشاريع للحصول على 12.000 دينار بحريني نقدا بالإضافة إلى برنامج مكثف يمتد لأربعة أشهر لمساعدتهم على تحديد المقومات الأساسية لأعمالهم وتحسينها. 

وفي هذا الصدد، قال السيد رامز الصيرفي، الرئيس التنفيذي لـ«فلات 6 لابز»: «تعتبر البحرين سوقًا ديناميكيًا مع إمكانية تطوير العديد من الشركات الناشئة والنهوض بها. إن هدفنا الرئيسي هو إثراء أفكارهم وزرعها بشكل مثمر. لقد تم تصميم البرنامج الخاص لتسريع الأعمال لضمان تعزيز المشاريع المبتكرة في السوق البحريني وبالأخص المشاريع القابلة للاستثمار وذلك بدعم من شركائنا في تمكين». 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news